لماذا تسافر الآن؟

لماذا قد يفكر أي شخص بالسفر الآن بدلا من الصيف وموسم السفر؟ أنا شخصيا قد عدت للتو من إسطنبول ويمكنني تبرير إحدى الأسباب. لا يوجد أي سواح هناك! هذا بحد ذاته يعني عدة أشياء. أولا كون المدينة خالية من السواح فإن ذلك يعني ضغطا أقل على الأماكن السياحية والتاريخية. أليس الأمر محبطا عندما تصرف آلاف الدولارات لزيارة مواقع سياحية وتاريخية، لتجد نفسك محكورا بين حشود من المسافرين، مضيعا وقتك الثمين بالانتظار؟ فإنك بهذا الوقت لا تستمتع فقط بحرية التحرك وزيارة المواقع السياحية فحسب, ولكنك كذلك ستجد عملية حجز التذاكر، الفنادق، والرحلات السياحية كلها أسهل بكثير، كونهم على الأرجح يسعون وراء السياح في هذا الوقت. فعلى سبيل المثال فإنا قمنا بحجز رحلة سياحية في الصباح الباكر لتصطحبنا من الفندق في الساعة ال 8:30 صباحا! في موسم مزدحم فإنك على الأرجح قد أضعت يومك.

سبب آخر هو، قلة الطلب تعني قلة السعر. أنك على الأرجح ستحصل على أسعار أفضل لسفرتك. العيب الوحيد هو للأشخاص الذي يكرهون الجو البارد والشتوي. بالنسبة لشخص مثلي فأن ذلك يعد ميزة إضافية.

موقع الإندبندنت ترافلر قام بتحضير قائمة من عشرة أسباب تدعوا إلى السفر الآن. ما هو رأيكم؟

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr