محل حجوزات للهدايا والتذكارات

بوستر لدبي من زازل

الهدايا والتذكارات، على جانب الصور والأفلام التي نصورها، هي الذكرى التي نحملها معنا من الأماكن التي نزورها. بعض هذه الأماكن هي غاية في الجمال، لا يمكن للمرء أن يكتفي منها. المشكلة هي أنه غالبا ما ما ينقصنا الوقت، المال، والمكان أثناء السفر لنشتري كل ما نحب من تذكارات وهدايا. لذلك كنا نفكر ولفترة عن مدى روعة امكانية اشتراء هذه التذكارات بعد العودة إلى الوطن. إلا وإنا للأسف لم نجد أي مكان واحد يجمع هذه الهدايا.

لذلك عندما رأينا ما يقدمه موقع زازل وعملاءه ، عن طريق تمكين أي شخص من صنع بضاعته الخاصة من رزنامات، طوابع، صور تذكارية، قمصان وغيرها، وكيف انتها الأمر بتوفر مجموعة كبيرة من هدايا السفر، فكرنا بمدى روعة جمع كل هذه الهدايا المتعلقة بمختلف البلدان والمدن تحت سقف واحد.

يسرنا أن ندعوكم لتجربة محل حجوزات للعثور على الهدايا والتذكارات التي ترغبون بها من مختلف البلدان. إذا كنت قد زرت البلد من قبل، ولا تستطيع العثور على ما تريد، يمكنك صناعة الملصقات أو الرزنامات التي تريد باستخدام الصور التي قمت بالتقاطها، ومن ثم شراءها، وحتى بيعها علي الغير!

محل حجوزات للهدايا والتذكارات


لا تضيع الفرصة ونرجوا أن تستمتع بمحل حجوزات.


عيد سعيد لكم جميعا!

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr