أفضل تطبيقات الجوال للمسافرين

تطبيقات الجوال هي هدايا مدهشة تجعل حياتنا أسهل وأفضل

قبل وأثناء السفر، تصبح تطبيقات الجوال أكثر أهمية نظراً لاحتياجات المسافرين الكثيرة ووقتهم ثمين

لذلك إن كان لديك اي فون، بلاك بيري، أو أي الهاتف الذكي آخر لديه نظام تشغيل  ويندوز فون أو أندرويد، تمتع برحلتك واترك للتكنولوجيا مهمة الإعتناء بالبقية

هذه التطبيقات الرائعة ستجعل من سفرك رحلة سهلة وممتعة

Packing Pro:

من الصعب جدا أن تتذكر كل ما تحتاجه عند التحضير لأمتعة السفر. سيكون هناك دوما شيء مفقود. لحسن الحظ، لدينا تطبيق التعبئة Packing Pro، والذي يمكنك بسهولة من خلاله إنشاء قائمات التعبئة أن تسجل جميع احتياجاتك وتتحق من أنك وضعتها في حقيبتك. وإذا كنت لا تعرف ماذا تحمل معك، لا مشكلة ! يتضمن التطبيق أيضا العديد من الأمثلة لقائمات معدة مسبقا لرحلات مختلفة  كالأعمال التجارية والعطل …

متوفر فقط لجهاز اي فون، الثمن : 2.99 دولار أمريكي

https://itunes.apple.com/us/app/packing-pro/id312266675?mt=8

Flightview:

ليس هناك شيء مخيب للآمال أكثر من الوصول إلى المطار والانتظار لساعات لاكتشاف أن الرحلة الخاصة بك قد تم إلغاؤها أوكأن تنتظر طويلا وصول شخص ما في حين تم تأجيل رحلته. لحسن الحظ، Flightview يسمح لك بتتبع الرحلات الجوية ويوفر لك حينيا معلومات تفصيلية عن المغادرة والتأخير والإلغاء بالإضافة إلى أنه يوفر معلومات دقيقة عن البوبات ومحطة استلام الأمتعة .

flight

XE currency:

يضم أكثر من 180 عملة من جميع أنحاء العالم، تطبيق XE currency يقوم بحساب معدل تحويلات العملة.

لا للمزيد من المخاوف والحسابات المتعبة عند القيام بالتسوق أو تناول العشاء في بلد أجنبي. يتم آنيا تحديث أسعار صرف العملات الأجنبية وذلك بصفة دورية وإذا كنت مهتما يمكنك الحصول عن أخبارالتحديثات مجانا عن طريق البريد الإلكتروني .

التطبيق يعمل حتى في في غياب اللإتصال بشبكة الإنترنت وذلك باستخدام  آخرسعرصرف متداول في الماضي.

  http://www.xe.com/apps/

Google Maps:

واحدة من أفضل منصات رسم الخرائط المتنقلة، خرائط جوجل توفر إبحار سريع وسهل، وذلك لجميع البلدان والأماكن حول العالم. توفر كذلك خدمات متطورة في العديد من المدن، يمكنك ببساطة وضع وجهتك وسيظهر لك التطبيق أسهل الطرق للوصول إليها عن طريق وسائل النقل المختلفة المتاحة أوعن طريق القدمين. كما يشتمل أيضا على دليل صوتي ومعلومات محينة عن حوادث المرور. مع خرائط جوجل، لن تضيع .

mapps

حمل التطبيق على جهازك أي فون، أندرويد، ويندوز فون، بلاكبيري

Foodspotting:

من المعروف أن لكل أكلاته المميزة، ولكن كيف تعرف أفضل المطاعم القريبة من موقعك وإذ ماكان  يتم فيها تقديم طبقك المفضل أو لا؟  هذا ممكن مع Foodspotting!

يمكن للزوار السابقين للمطاعم وضع الصور والتعليقات والتوصيات لمساعدة المسافرين  للعثورعلى أفضل اختيار. يمكنك البحث عن مطعم حسب النوع، الفئة أو القرب من موقعك كما يمكنك أيضا البحث عن طبق معين لاكتشاف ما هي أفضل المطاعم التي تقدمه.

fooooooooods

AroundMe:

AroundMe هو التطبيق الرائع الذي يسمح لك بإيجاد  أقرب الأماكن ومحطات الخدمة من حولك. هولا يسمح لك فقط بإيجاد  أقرب مناطق الجذب السياحي والمطاعم والفنادق ولكن أيضا مواقف السيارات، وأجهزة الصرف الآلي والمستشفيات وأي خدمة أخرى.
يمكنك أن تقوم ببحثك حسب الفئة ومعرفة بعد وجهتك وكيفية الوصول الى هناك.

https://itunes.apple.com/fr/app/aroundme/id290051590?mt=8

حمل التطبيق على جهازك أي فون، أندرويد، ويندوز فون، بلاكبيري

Jiwire:

jiWire، التطبيق الحر التي يسمح لك بالبحث بسهولة عن شبكات الواي فاي في أكثر من 150،000 مواقع في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك كذلك ضبط إعدادات البحث على نقاط الربط المتاحة بدون حماية وبمجرد تحديد النقاط الخاصة بك فإن التطبيق يقوم بعرضها في خريطة الموقع إضافة إلى رقم الهاتف،العنوان ومعلومات عن الشبكة.

حتى إذا لم يكن لديك أنترنت خاصة بك، فإنك لن تكون معزولا أو بدون إتصال.

wifi

حمل التطبيق على جهازك أي فون، أندرويد،

Foursquare:

Foursquare هو تطبيق مفيد جدا للمسافرين والسكان المحليين. يمكك أن تبحث عن المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وأماكن الترفيه الأخرى وفقا لأذواقك وتفضيلاتك. فهو تطبيق ذكي يستعمل اختياراتك السابقة، أراء وتعليقات أصدقائك وأذواقك ليختار لك أفضل وأقرب الأماكن من حولك.

  foursquare

Google translate:

جوجل  للترجمة هو أداة السفر الأساسية، وخاصة عند زيارة بلد لا يتكلم الناس فيه لغة متداولة. يغطي أكثر من 50 لغة، تطبيق الترجمة يسمح لك بترجمة الكلمات والنصوص والجمل الطويلة. مع خيارات التفاعل الصوتي، يمكنك الحصول على الترجمة عن طريق التحدث في الهاتف أوالاستماع إلى الترجمة. وعلاوة على ذلك، يمكنك حفظ الكلمات أو الجمل التي قد تحتاجها لإستخدام دون ربط  بشبكة الإنترنت .

translate

حمل التطبيق على جهازك أي فون، أندرويد، ويندوز فون، بلاكبيري