مملكة عالم ديزني السحرية أورلاندو

عالم ديزني هو حلم لجميع الأطفال والمراهقين و الذين لا تزال الطفولة كامنة في أنفوسهم! حتى الكهول، أثناء إقامتهم في أورلاندو، لا بد أن  يغوصو في واحدة من أروع  مدن الملاهي في العالم. في الواقع، عالم والت ديزني في أورلاندو بولاية فلوريدا ليس مجرد مدينة ملاهي، بل مجمع و منتجع ضخم يمتد على أكثر من 120 كم². يستقبل كل سنة 17 مليون زائر، بمعدل 46500 زائر يوميا. يحتوي على أربعة مدن ملاهي و حديقتين مائيتين ذوي خصائص مختلفة جدا. مدن الملاهي الأربعة هي: المملكة السحرية، إبكت، ستوديوهات ديزني هوليوود، ومملكة الحيوان.

 

 المملكة السحرية : 

تقصدها العائلات أولا لأنها محور حلم ديزني حيث يمكنهم العبور عبر جميع شخصيات ديزني. عالم  ديزني المألوف ورسومه  المتحركة هناك ممثلة في بيت ميكي ماوس، الذي اقيم في عصر Toontown،  نجد بجواره منزل صديقته ميني و دونالد  صديقه. كما يوجد قطار يذهب في نزهة حول الملهى ليمكن الزوار الصغار من مشاهدة أفضل ما يكون بأقل مجهود. لا يجب أن تفوت عرض موكب شخصيات ديزني في المملكة السحرية.

https://disneyworld.disney.go.com

https://disneyworld.disney.go.com

 إبكت:

 إنطلق في رحلة عبر الفضاء حيث علم المستقبل ودول العالم متواجدة وتحوم فوق كاليفورنيا. إنها في الواقع وسيلة ممتعة لاختبار معرفتك بالعالم المستقبلي، هو عبارة عن قصر لإكتشاف العلوم، زين بطريقة هائلة تسحر الأنظار. كما توجد حول هذا العالم ، سلسلة من الأجنحة ذات أبنية نموذجية، حيث إثني عشرة دولة تكشف ثقافاتها، حرفها اليدوية و تقاليد طهيها في شكل معرض عالمي.

https://disneyworld.disney.go.com

https://disneyworld.disney.go.com

 المملكة الحيوانية:

 هي عبارة عن إعادة بناء للسافانا الإفريقية التي تعيش فيها الحيوانات في شبه حرية.ستشعر أنك في واحة غنية بالنباتات من جميع الأنواع، والطيور الملونة، والعديد من الحيوانات في زينة خضراء. تضم أكثر من 1،000 حيوان من 200 فصيلة مختلفة وأكثر من 4 ملايين من النباتات المستوردة من جميع القارات. في وسط الحديقة وعند نهاية هذه الواحة، توجد شجرة الحياة، شجرة اصطناعية عملاقة هي رمز مملكة الحيوانات بديزني.

https://disneyworld.disney.go.com

https://disneyworld.disney.go.com

 استوديوهات هوليوود ديزني:

 هو منتزه  حول موضوع السينما. خذ نظرة من وراء كواليس صناعة الأفلام والبرامج التلفزيونية ذات الشعبية و الميز الخاصة و الأصلية. كما يوجد بعض الجولات المثيرة والمعالم التي تقوم على الأفلام الرائجة، التي تمثل مؤثرات مثيرة، خاصة و مذهلة .

https://disneyworld.disney.go.com

https://disneyworld.disney.go.com

 ستكون هذه تجربة رائعة إذ توفر المنتجعات السياحية كل يوم وخلال جميع فصول السنة، العديد من الأنشطة والألعاب واللقاءات التي لا تنسى مع الأميرات، وشخصيات الأفلام، والرسوم المتحركة التي شكلت طفولتنا. بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة أنشطة تسلية وترفيه في الهواء الطلق. كما يوجد خمسة  ملاعب غولف ذات 18 حفرة وملعب ذا 9 حفر للمبتدئين وملعب جولف مصغر ذا 36 حفرة لمتعة الأسرة. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التنس، هناك العديد من المناطق في جميع أنحاء المنتجع بما في ذلك منتجع المضرب المعاصر لنادي ديزني. كذلك، فرص الأنشطة الرياضية المائية وفيرة مثل التزلج على الماء والتزلج الهوائي والصيد واستئجار كل أنواع القوارب  التي يمكن تخيلها.

https://disneyworld.disney.go.com

 

 ستبقى كل هذه المعالم والأنشطة والبرامج محفورة في ذاكرتك إذ ستعطيك  أحاسيس تختلف عن أي أحاسيس أخرى. ستشعر بكأنك في أرض العجائب محاط بالسعادة والدهشة، و الفرح. كما ستكتشف خلال هذه التجربة و في تلك اللحظة التي تدخل فيها باب عالم ديزني، أنك تعيش واحدة من أروع التجارب في حياتك.

 

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr