دليل السفر باريس – مطاعم

تذوق الطعام والحلويات هو جزء لا يتجزأ من أي رحلة. الاستمتاع بوجبة لذيذة والجو الباريسي الفريد، متعة لا تعوض. لذلك، لجعل تلك الأوقات مثالية، يجب عليك أن تختار بإمتعان المطاعم والمقاهي حين تخطط لرحلتك. وهنا نقدم المطاعم الموصى بها في باريس:

بالقرب من الشانزليزيه: Le boudoir

بعد التسوق والقيام بنزهة طويلة في الشانزليزيه، لا بد أن تكافأ نفسك بمتعة لا متناهية والإسترخاء في مطعم Le boudoir. مطعم أنيق يتميز بخدمات ممتازة وطاقم مجامل. سوف تستمتع بأكلات لذيذة جدا في جو بهيج.  لتناول العشاء، يجب أن تحجز مسبقاً، لتتأكد من وجود طاولة متاحة.

http://www.boudoirparis.fr/

مناسب للعائلة والأطفال: مطعم Cellar

يتمتع بمساحة كبيرة نسبيا وديكور جميل، سوف تستمتع بوقت سعيد ومرح مع عائلتك في مطعم Cellar. المطعم شعبي ومحبوب من قبل السكان المحليين والسياح. الأطباق، الأجواء وثقافة المكان تجعلك تعيش تجربة باريسية استثنائية.

رومانسي: Bateau le Calife

ما هو أفضل من عشاء لذيذ وتأمل نهر السين البديع مع شريك حياتك؟  Bateau le Calife  هو مطعم عائم، قارب حيث يمكنك العشاء والقيام بجولة حول باريس. الأجواء رومانسية و مبهجة، خصوصا مع الموسيقى الفرنسية الحسية، المناظر الخلابة والأضواء الجذابة في الليل. الطعام لذيذ وغير مكلف يجعل زيارة المطعم ضرورية للسياح وخاصة الأزواج.

http://www.calife.com/

المطبخ الإيطالي: Tesoro d’Italia

زر باريس، تناول الطعام الإيطالي وعش الأجواء الأوروبية. يقدم المطعم كل أنواع الباستا، اللازانيا، الحلويات والمشروبات الإيطالية. الموظفين دائما على استعداد لترجمة وشرح الأطباق وتقديم النصيحة.

المطبخ الآسيوي: Korean Barbecue Champs-Elysees

هل انت من عشاق الطعام الآسيوي؟ سوف لن تستمع بتذوقه في قلب باريس فقط، بل بطبخ أطبقتك المفضلة بنفسك وتعيش التجربة الآسوية الفريدة بأكملها. المشويات والسوشي هي ألذ اختصاصاتهم. الأجواء ودية والأسعار معقولة.

فاخر: Restaurant Lasserre

تناول الطعام في Restaurant Lasserre ، هو عيش تجربة ملكية. المطعم مبهر، مصمم على الطراز الفرنسي والأثاث فاخر. كل طبق هو فن في حد ذاته، من طريقة الطهي، التقديم والتزيين. ستحصل على فرصة لتذوق الطبخ الفرنسي التقليدي في وسط الأجواء الساحرة.

الأسعار مرتفعة ولكن التجربة تستحق التكلفة. يمكنك التحقق من الأسعار و القائمة وحجز طاولة على الانترنت.

http://www.restaurant-lasserre.com/fr

ميزانية متوسطة: Le P’tit Bercy

مطعم صغير مميز بموظفين بشوشين ووجبات فرنسية. المكان بسيط، والأجواء دافئة . يقدم المطعم وجبات فرنسية أصيلة

وتقليدية  وأخرى عالمية ولكن كل الاطباق لذيذة.  السعر مناسب جداً

http://www.leptitbercy.fr/

الوجبات السريعة، Burger and Fries:

نوعية جيدة من البرغر والبطاطا المقلية بسعر منخفض مقارنةً بالوجبات السريعة الأخرى. المكان  لطيف والخدمات سريعة. البرغر طازج ولذيذ والبطاطا المقلية محلية الصنع ومقرمشة.

التحلية: La Chocolaterie de Jacques Genin

فرحة حقيقية، حيث يمكنك التمتع بالحلويات اللذيذة والمزينة بإبداع، مما يجعل من التحلية متعة لا تنسى.

من الصعب أن تختار بين الفطائر، الميل فوي، هلام الفواكه،  كعكة الكراميل لكن لا يمكنك أن تفوت الحلويات المصنوعة من الشوكولاته اللذيذة والغنية. المكان مرحب ومصمم بشكل جميل.