دليل سفر سالزبورغ – معالم المدينة

مدينة سالزبورغ، واحدة من كنوز النمسا والوجهات السياحية الشهيرة في أوروبا. إنها مدينة الموسيقى، الرومانسية، الأبراج والتلال. هناك الكثير لرؤيته والقيام به في مدينة موزارت ولكن لا تفوت  هذه الأنشطة:

قلعة سالزبورغ  (قلعة Hohensalzburg):

تقع على تلة، قلعة سالزبورغ هو معلم شهير في أوروبا، بالمناظر الخلابة على سالزبورغ وجبال الألب. مع الدليل الصوتي سوف تتعرف على تاريخ المعلم المثير للاهتمام  وتكتشف جميع أسراره من الغرف، صالات العرض والأبراج.

يمكنك المشي حتى الوصول إلى القلعة أو ركوب السكة الحديدة  المعلقة حيث ستحظى بفرصة مشاهدة البلدة  القديمة ونهر من سالزبورغ من فوق.

 وهناك أيضا متاحف مختلفة، عروض موسيقية، جولات خاصة ومطاعم في الهواء الطلق، التي بالتأكيد ستثير اعجابك.

ساعات العمل:

يناير.-أبريل  وأكتوبر-ديسمبر 9.30 – 17.00

مايو.-سبتمبر 9.00 -19.00

عطلة نهاية الأسبوع والأعياد: 9.30 -18.00

أخر وقت للقبول قبل 30 دقيقة.

سعر التذكرة:

الكبار 11،30 €   الأطفال (6-14 سنوات) 6،50 €

تذكرة بدون ركوب السكة الحديدية المعلقة:

الكبار 8،00 €  الأطفال (6-14 سنوات) 4،50 €

قلعة سالزبورغ   Hohensalzburg

مدينة سالزبورغ القديمة:

لا يمكنك زيارة سالزبورغ دون المرور بالمدينة القديمة والشعور بتاريخها العميق. تقع في وسط المدينة، تمثل واحدة من أجمل الأماكن في أوروبا. يقوم السياح بنزهة ممتعة بين المباني التاريخية وتأمل الهندسة المعمارية الكلاسيكية التي قاومت على مدى السنوات.

المكان ساحر ورائع، مليء بالمحلات التجارية، المطاعم والمقاهي. يمكنك شراء الهدايا التذكارية وتذوق وجبة نمساوية أصيلة.

 مدينة سالزبورغ القديمة

قصر وحدائق ميرابيل :

أحد المباني الثقافية والتراثية الأكثر أهمية في النمسا، القصر وحدائقه في غاية الجمال. سوف تستمتع بالمشاهد المذهلة وخاصة في أواخر الربيع والصيف، عندما تصبح الحدائق متعددة الألوان بالزهور والورود المختلفة. تتميز القلعة ببنية رائعة. إذا كنت من عشاق الموسيقى، لابد أن تزر القصر حيث ستعيش تجربة استثنائية بالاستماع إلى الموسيقى وتأمل المناظر الطبيعية الخلابة، كذلك، يبعد القصر 10 دقائق سيرا على الأقدام من بيت ميلاد موزارت. لذا تأكد من أن يكون  لديك ما يكفي من الوقت في ذلك اليوم لزيارة الإثنين.

ساعات العمل:

يوميا 08:00 حتى 18:00. يغلق أحيانا للمناسبات الخاصة

القبول: مجاني

 

موزارت Geburtshaus: (منزل ولادة موزارت)

المنزل الذي ولد فيه موزارت، أصبح متحف، حيث تعرض الصور، الوثائق، اغراضه العائلية والشخصية. مع المرشد سياحي، سوف تتعلم أشياء جديدة عن هذا الموسيقار الأسطوري، طفولته، بداياته، ابداعاته وعائلته. المتحف متقن التنظيم والعرض. سواء كنت من محبي الموسيقى أم لا، زيارة هذا البيت سيكون دائما مصدرا للإلهام.

ساعات العمل: يوميا 9:00 حتى 17:30

يوليو / أغسطس: 8:30 حتى 07:00

أخر وقت للقبول: قبل 30 دقيقة.

سعر التذكرة: 10 €

 

جبل أونتيرسبيرج:

أونتيرسبيرج هو جبل قريب و يسهل الوصول إليه في سالزبورغ. يتميز بمناظر خلابة على المدينة وجبال الألب. يمكنك الوصول إلى القمة بوسائل وطرق مختلفة ولكن أحسن طريقة هي عربة  قطار هوائي التي تصل إلى 1776 متر. خلال أيام الصافية، ستتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة  وخلال الأيام الثلجية، تهاطل الثلوج والمساحات البيضاء ستجعل جولتك تجربة استثنائية.

في الجزء العلوي سوف تقضي وقتا مسلياً  في المطاعم أو المقاهي

ساعات خدمة العربات لسنة 2015: كل 30 دقيقة

1 يوليو – 30 سبتمبر: 8:30 إلى  17:00

1 أكتوبر – 8 نوفمبر: 8:30 حتى 16:30

12 ديسمبر — 30 يونيو، 2016: 9:00 حتي 15:30

مغلق للصيانة: 13-24 أبريل و9 نوفمبر – 11 ديسمبر، 2015.

سعر التذكرة: الصعود والهبوط

الكبار 22،00 €

الأطفال (6-14 سنوات) للطفل الواحد فقط، 11،00 €، كل الآخرين مجانا

https://www.flickr.com/

المصدر: SorinNechita
https://www.flickr.com/photos/sorinn/

 

جولة صوت الموسيقى :

جولة بالحافلة لرؤية أماكن تصوير الفيلم الموسيقي الشهير  “صوت الموسيقى”.  إنها فرصة لاكتشاف بعمق ستراسبورغ وزيارة أماكن لا تتخيل وجودها. جولة مليئة بالقصص المثيرة للاهتمام والمفاجآت. الدليل يشرح تاريخ الآثار والمعالم. التجربة بأكملها لا مثيل لها، مليئة بالحيوية، الموسيقى والجمال.

سعر الجولة: 42€

في سالزبورغ، الكثير من المتاحف، القلاع، الكاتدرائيات، المسارح، العروض الموسيقية، الجولات بالدراجة والكنوز الطبيعية في انتظاركم ولكن لتكتمل المغامرة النمساوية لا بد أن تمر بفيينا، عاصمة جميلة، ساحرة وعريقة، تبعد، ساعتين وأربعين دقيقة فقط بالقطار.

مدينة سالزبورغ

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr