دليل السفر إسطنبول – مطاعم

بالإضافة إلى معالم اسطنبول الآسرة للعقول ، هنالك أيضا جزء مهم من شأنه أن يجعل إقامتك هناك فريدة من نوعها، والتي تتمثل في تذوق الأطباق التركية اللذيذة والتمتع بجودة الوجبات الكاملة في أفضل المطاعم باسطنبول.

ولكي نيسر لك مهمة معرفة أي المطاعم عليك زيارتها، فيما يلي أكثر المطاعم الموصى به 

بالقرب من رامادا بلازا: مطعم أضنة أكاكبسي

إن كنت في حاجة الى مطعم مميز لسد جوعك بعد التسوق والمشي الطويل بين أزقة ساحة تقسيم وصولا إلى رامادا بلازا، ينبغي أن تكون وجهتك مطعم أضنة أكاكبسي.

هو واحد من ألطف المطاعم وأصغرها إلا أن الطعام هناك لذيذ للغاية وخاصة المشاوي الشهية و الفريدة.

للأسرة والاطفال: مطعم الصحن كباب 

هذا هو مطعم العائلة النموذجي، حيث كل من الوالدين والأطفال سوف يجتمعون على وجبة كبيرة و شهية. بالإضافة إلى الأطباق التركية الجميلة والصحية و اللذيذة، وهناك أيضا غرفة منفصلة للأطفال حيث يمكنهم اللعب تحت رعاية المشرفين الذين سوف يرعونهم وسيحرصون على سلامتهم.

https://www.zomato.com/tr/istanbul/sahan-yeni%C5%9Fehir-kurtk%C3%B6y-istanbul

مطعم رومانسي: لا ميزون سيراجان

فندق إستثنائي به مطعم فريد و له اطلالة مذهلة،  تمنحك، وشريكك ، شعورا مدهشا.

ومن المعروف أن قائمة الطعام بمطعم لا ميزون هي خليط من الأطباق التركية الشهية والأطباق الفرنسية. ويقدم هناك أفضل الأطباق الكلاسيكية مع مشاركات من مطبخ البحر الأبيض المتوسط. كل من العرض المذهل والذوق الراقي جعل من جو مطعم الفندق رومانسيا جدا.

http://www.lamaison.com.tr/istanbul/index_en.htmlمطعم الوجبات البحرية: الريجل

في هذا المطعم، سوف تستمتع بالمناظر الخلابة على البوسفور الشهير إضافة إلى الأطباق الطازجة والمطبوخة بطريقة إستثنائية. خدمة الطاقم ممتازة مما سيجعلك راضياً وسعيداً بوجبتك في الريجل.

ميزانية متوسطة: مطعم حمدي

في مطعم حمدي، سوف تكون سعيدا للغاية وأنت تستمتع بالطعام الذي طلبته. كل شيء لذيذ من المقبلات إلى الكباب إلى القهوة.

المطعم غالباً ما يكون مكتظاً لذا عليك أن تحجز للحصول على وجبة في هذا المطعم جميل.

http://hamdi.com.tr/tr/eminonu

فاخر:اسطنبول 360 

المطعم يقع على السطح و هذا الموقع يجعله فريداً من نوعه. وجودك في القمة سيجعلك تعيش تجربة مميزة وأنت تنظر من أعلى إلى المدينة بأكملها. وهذا هو السبب لتسمية المطعم  360، إذ يمكنك مد ناظريك رؤية المدينة من كامل الزوايا  أي 360 درجة. ستتمتع بالطعام التركي  اللذيذ والآسيوي الغريب والشهي أثناء الاستماع إلى الموسيقى الرائعة.

عشاء فاخر على أنغام الموسيقى العذبة وجمال المنظر وخصوصا جاذبيته ليلا.

http://www.360istanbul.com/eng/restaurant.html

المقاهى الحديثة: كافيه  SUSAM

للمقهى ديكور مميز و جميل للغاية وخاصة الجدران المزخرفة والكراسي الملونة ، واللوحات المعلقة اللطيفة، هذا المقهى فريد من نوعه إذ يبعث البهجة في قلوب  الزائرين، أين يمكنهم التمتع بالقهوة أو الشاي مع كعكة حلوة ولذيذة. الموظفون بشوشون جدا والوقت الذي سوف تمضيه في هذا المقهى سيكون رائعاً.

https://www.zomato.com/tr/istanbul/susam-cafe-1-cihangir-istanbul

مقهى للشيشة: هان نرجيلة وكافيه

إذا كنت ترغب في الشيشة، فهذا هو المقهى المطلوب و المناسب لك في هذه الزيارة. يقع المقهى على السطح ويمكنك أن تتذوق القهوة التركية الأصيلة مع الشيشة واكل وجبة لذيذة كذلك.

هناك خدمة جيدة وسوف تتمتع بجو شرقي نموذجي.