سبع وجهات رومانسية منصوح بها لصيف 2015

تستعد لعطلة صيف رومانسية مع شريك حياتك؟ تفكر في وجهة رائعة لشهر العسل؟ هذه أفضل الوجهات رومانسية المنصوح بها لصيف 2015

سينك تير، إيطاليا:

إذا كنت تبحث عن مكان رومانسي، مهرب بين ذراعي الطبيعة، لا تفوت زيارة سينك تير هذا الصيف. انها منطقة تتكون من خمس قرى جميلة في الساحل الغربي الإيطالي: مونتيروسو، فيرنازا، كورنيجليا، مانارولا وريوماجيوري. قرى فاتنة وقريبة جدا من بعضها البعض ولكن لكل واحدة منها سحرها الخاص. هناك سوف تستمتع بالمناظر الساحلية الخلابة وجولات المشي المسلية. كذلك ستحظى بفرصة للإسترخاء في واحد من المنتجعات الرومانسية الفاخرة.

سينك تير، إيطاليا

بودابست، المجر:

سوف تقع في حب العاصمة المجرية منذ الثانية الأولى. ثقافتها الغنية وأجوائها الدافئة سوف تحفز مشاعرك وتأسر قلبك. برفقة شريكك سوف تقضي وقتاً مميزاً في التجوال بين شوارع المدينة الرومانسية، زيارة معالمها مثل البرلمان الهنغاري، القلاع الجميلة والجسور رومانسية والتمتع بالأضواء الرائعة أثناء القيام بجولة في قارب على نهر الدانوب ليلاً. لا تفوت فرصة الاسترخاء في واحد من الحمامات التركية الشهيرة او منتجعات روداس والتجول في الحدائق والمتنزهات الساحرة.

بودابست المجر

جزيرة بالي، اندونيسيا:

بالي هي جنة ساحرة الجمال في الأرخبيل الإندونيسي. مميزة بالرمال البيضاء، المناظر الطبيعية الخضراء، المخلوقات الفريدة والجمال الاستوائي. إنها جزيرة مثالية لرحلة إستجمام ورومانسية بجبالها الرائعة، غابتها الكثيفة، شواطئها الجميلة والموسيقى الفريدة من نوعها. ستعجب بالتأكيد بتراثها وثقافتها حين تقوم بجولة بين الآثار التاريخية، تشارك في التقاليد المحلية وتتفرج في عروض الرقص والمهرجانات.

جزيرة بالي اندونيسيا

سانتوريني، اليونان:

واحدة من أكثر الجزر اليونانية جمالاً ورومانسية، سانتوريني،  ترحب بالأزواج والأحباء كل يوم بالمناظر الطبيعية الرائعة، الشواطئ الساحرة والفنادق الرومانسية. سيثير اعجابك مشهد غروب الشمس الذهبي، القرى القديمة، الكنائس الزرقاء والمتاحف التاريخية. وبالإضافة إلى ذلك سوف تستمتع برحلات القوارب، الرياضات المائية والجولات سيرا على الأقدام. هناك مجموعة متنوعة من الفنادق الاستثنائية التي تحتوي على مسابح في الهواء الطلق تطل على البحر ومطاعم فاخرة مع إطلالة مدهشة.

سانتوريني اليونان

هونولولو، هاواي:

القلب النابض لهاواي، هونولولو هي وجهة ديناميكية ورومانسية. إنها مدينة مليئة بالألوان، الأسرار والأنشطة المسلية. تتمتع بأجواء مميزة وبواحدة من المناظر الطبيعية الأكثر جمالا في العالم. من بين شواطئها الرائعة، ويكيكي هو الأكثر شهرة. هناك سوف تتمتع بركوب الأمواج، ركوب زوارق، رحلات القوارب، الغوص والرقصات التقليدية والعديد من الأنشطة الممتعة. كذلك تشتهر هونولولو بالحدائق الخضراء والأماكن التاريخية مثل قصر إيولاني، بيرل هاربور وAli’iolani هيل.

هونولولو هاواي

باريس فرنسا:

باريس، مدينة الحب والاضواء. إنها الوجهة المثالية للأزواج الذين يريدون الاحتفال بحبهم في مدينة تاريخية، ساحرة ونابضة بالحياة. تناول العشاء على متن قارب، القيام بجولة على نهر السين، الوصول إلى أعلى برج إيفل، مشاهدة المدينة تتألق في الليل، الذهاب إلى عرض أوبرا أو التجول في حديقة لوكسمبورغ هي من بين الأنشطة العديدة التي يمكنك القيام بها في باريس. لا تنسى أن تترك قفل الحب في جسر Pont des Arts لجعله أبدياً

باريس فرنسا

بورا بورا، شبه الجزيرة الفرنسية:

المياه الواضحة الفيروزية، الشواطئ الرملية البيضاء، أشجار النخيل الخلابة الخضراء، البيوت الصغيرة فوق الماء، بورا بورا تتميز بهذا كله وأكثر. إنها جزيرة رائعة في المحيط الهادئ، توفر أجواء مثالية للعشاق. سوف تستمتع باستكشاف عالم البحار، القيام برحلات بحرية عند غروب الشمس، الاسترخاء في المنتجعات الفاخرة والتسوق من الحرف اليدوية  ولآلئ الجزيرة.

بورا بورا شبه الجزيرة الفرنسية

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr