دليل السفر فيينا – فنادق

الإقامة المريحة والممتعة هي جزء أساسي لقضاء رحلة مدهشة. لذلك هذه الفنادق التي ننصحكم بها لمساعدتكم على اختيار مكان اقامتكم في فيينا.

فاخر: فندق زاخر فيينا

فندق فخم واستثنائي متميز بموقع رائع. يقع في المركز الثقافي لفيينا مواجهاً الأوبرا، بالقرب من معرض ألبرتينا وعلى بعد 5 دقائق فقط على محطة المترو والحافلات. الفندق مميز بالطابع التاريخي الأصيل. في الوقت نفسه، هو مصمم بطريقة معاصرة وجميلة جداً. سوف تشعر أنك مميز منذ اللحظة الأولى لدخولك الفندق: الموظفين لطفاء ومرحبون، البهو والقاعات العامة أنيقة ومزينة بالأثاث الفاخر واللوحات، الغرف كبيرة مع مرافق فريدة، شرفات رائعة وحمامات رخامية مجهزة بمعدات ذات جودة عالية. سوف تستمتع بمجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة في وجبة الإفطار، موسيقى البيانو في العشاء وبرامج الصحة والجمال المختلفة التي يقدمها الفندق.

قائمة بجميع الفنادق الفاخرة في فيينا

http://www.sacher.com/hotel-sacher-vienna

ميزانية متوسطة: فندق النمسا

فندق 3 نجوم يقع في قلب المدينة التاريخية لفيينا، يبعد دقائق قليلة من هوفبورغ، كاتدرائية سانت ستيفن، دار الأوبرا وعلى بعد 3 دقائق مشي من محطة المترو.

الغرف صغيرة ولكنها نظيفة ومجهزة بكل ما تحتاجه: WIFI مجاني، صانع الشاي والقهوة، ثلاجة صغيرة وتلفزيون.

الأجواء في الشرفة والبهو بهيجة كما يوجد أجهزة ايباد وحواسيب للإستخدام المجاني. على الإفطار يقدمون حلويات تقليدية. كذلك تتوفر خدمة تأجير الدراجات لاستكشاف المدينة.

قائمة جميع الفنادق المتوسطة الميزانية في فيينا

http://www.hotelaustria-wien.at/en/hotel-austria/

إقتصادي: بنسيون البرية

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة بأسعار في متناول الجميع، بنسيون البرية هو خياركم الأفضل.

بيت باريسي تاريخي يقع في منطقة هادئة ولكن بالقرب من معالم المدينة مثل المتاحف، طريق Ringstrasse وقصور هابسبورغ. كما انه على مسافة 7 دقائق مشي من محطات النقل العامة، شوارع التسوق، محلات السوبر ماركت والمطاعم.

يمكنك الاختيار من بين مختلف الغرف والشقق التي تتوفر فيها انترنت مجانية والتسهيلات اللازمة. الغرف فسيحة ونظيفة. الخدمات المتاحة مختلفة مثل استئجار الدراجات، تخزين الأمتعة، مجفف الشعر والحديد، مرافق الأعمال وقاعات الإجتماعات ومواقف للسيارات.

قائمة جميع الفنادق الإقتصادية في فيينا

http://www.pension-wild.at/

رومانسي: ألتشتات فيينا

ألتشتات فيينا هو فندق دافئ، رومانسي ومرحب. يقع في منطقة الفن Spittelberg بالقرب من المتاحف، و Mariahilfer Straße، شارع التسوق الشهير في فيينا. يبعد 8 دقائق سيرا على الأقدام من محطة المترو و 3 دقائق من محطة الحافلات. بتصميمه وديكوره الملون والفريد من نوعه، يلهم السعادة والحيوية. الأجواء مريحة والغرف مصممة ومفروشة بشكل مميز وجميل. سوف تشعر بالراحة والإنسجام خصوصا مع رعايتهم الخاصة وخدماتهم الكريمة. يمكنك الاختيار من بين 45 غرفة وأجنحة مختلفة أو من الشقق الفسيحة.

 قائمة جميع الفنادق الرومانسية في فيينا

http://www.altstadt.at/

عائلي: سوفيتيل صتفنسدم فيينا

فندق كبير ذو موقع رائع، بالقرب من كاتدرائية القديس ستيفن ومحلات الهدايا التذكارية. كما أنه يبعد 3 دقائق مشي من محطة الحافلات ومحطة المترو.الموظفين مبتسمون ولطفاء. يوفرون رعاية وخدمات خاصة لكل ضيف. كما أنهم يمدونك بجميع المعلومات والنصائح لرحلة ممتازة. الغرف أنيقة وعصرية مع مناظر رائعة من الشرفات. كذلك مجهزة بغرفة إستحمام عصرية، آلة نسبرسو وسرير مريح جداً.

مع عائلتك، يمكنك ان تتمتع بالمعارض، العروض، الصالة الرياضية، ركوب الدراجات والعلاج بالمياه المعدنية. أيضا هناك خدمة مجالسة الأطفال 24 ساعة.

قائمة بجميع الفنادق العائلية في فيينا

http://www.sofitel.com/de