دليل السفر كوالا لمبور – فنادق

إختيار الفندق المثالي في كوالا لمبور يمكن أن يكون مهمة صعبة. بين الموقع الرائع، التكلفة، وسائل الراحة وخيارات تناول الطعام، فإنه من الصعب أن نجد ما نتوقعه بالضبط.

لذلك اخترنا لكم قائمة من أفضل الفنادق في كوالا لمبور حسب ميزانيتكم و تفضيلاتكم .

فاخر: فندق جي دبليو ماريوت كوالالمبور

جي دبليو ماريوت هو فندق رائع وفاخر يقع في شارع بوكيت بينتانج كوالا لمبور. يتمتع بموقع مميز: في مركز “المثلث الذهبي” وهي منطقة تجارية في المدينة، بالقرب من معرض Starhill، مراكز التسوق Fahrenheit88 وPavillon والعديد من المطاعم والمقاهي.

الغرف واسعة، أنيقة ومجهزة بجميع وسائل الراحة التي يحتاجها المسافرين. خدمة العملاء استثنائية وخيارات تناول الطعام مختلفة. هناك حمام سباحة مغطى وحمام سباحة في الهواء الطلق للأطفال، سبا وساونا، مركز لياقة بدنية وملعب للتنس. أيضا، هناك مساحة مخصصة للاجتماعات، ذات ديكور أنيق ومتطور لعقد اجتماعات الأعمال.

قائمة بجميع الفنادق الفاخرة في كوالا لمبور

http://www.marriott.com/hotels/travel/kuldt-jw-marriott-hotel-kuala-lumpur/ 

ميزانية متوسطة: ألوفت كوالالمبور المركزي

ألوفت هو فندق جميل يقع في المركز التجاري الجديد في كوالا لمبور، على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من محطة كوالالمبور المركزية وقريب من كثير من محطات النقل العام.

يوفر 482 غرفة وجناحا، حمام سباحة للأطفال، حمام سباحة في الهواء الطلق، ناد للياقة البدنية إضافة إلى وسائل الراحة المثالية للشركات مثل مركز الأعمال وقاعات اجتماعات.

الغرف حديثة، واسعة ومريحة. تصميم وتزيين الأماكن العامة مثل القاعات، المطاعم والصالات أنيق، عصري وجميل.

قائمة جميع الفنادق المتوسطة الميزانية في كوالا لمبور

http://www.aloftkualalumpursentral.com/

إقتصادي: فندق بالوما

فندق صغير في شارع هادئ متميز بأجواء سلمية وهادئة. الموقع رائع، المنطقة هادئة ولكن على مقربة من شوارع التسوق ومحطات الحافلات.

الإفطار طازج ولذيذ والكافتيريا جميلة،  فهي مجهزة بطاولات وكراسي مصنوعة من جذوع الأشجار ومواد طبيعية. أيضا، هناك حديقة صغيرة وأماكن لوقوف السيارات.

من وسائل الراحة في الفندق، نذكر خدمة غسيل الملابس، الإستعمال المجاني لأجهزة الكمبيوتر في بهو الفندق، النقل إلى المطار والرحلات المحلية.

يمكنك الاختيار من بين الغرف المختلفة الأحجام  المجهزة بالمرافق الأساسية.

قائمة جميع الفنادق الاقتصادية في كوالالمبور

 http://hotelpalomainn.com.my/

عائلي: فندق شانغريلا كوالالمبور

يقع في شارع جالان سلطان إسماعيل، يبعد فقط 15 دقيقة  سيرا على الأقدام من حوض الأسماك الكبير  Aquaria KLCC، برجي مركز التجارة العالمي وحديقة المدينة KL، فندق شانغريلا هو واحد من أفضل الفنادق في كوالالمبور إن لم يكن الأفضل. فندق مريح وفخم مع إطلالة على البرجين من شرفات الغرف.

لتناول طعام الغداء والعشاء، هناك العديد من المطاعم، من الأنيق إلى العصري، والتي تقدم الأطباق اللذيذة الماليزية،الآسيوية والعالمية.

مع عائلتك، يمكنك ممارسة التمارين في النادي الصحي، تجربة واحدة من علاجات الجسم، الاسترخاء في الجاكوزي والمنتجع الصحي واللعب في بركة التجديف والسباحة.

قائمة بجميع الفنادق المناسبة للعائلات في كوالالمبور

 http://www.shangri-la.com/kualalumpur/shangrila

رومانسي: ماندارين أورينتال، كوالالمبور

فندق جميل في موقع مركزي بين حديقة المدينة كوالا لمبور وبرجي مركز التجارة العالمي، على مقربة من المثلث الذهبي وساحة ميرديكا ويبعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من مركز الاكتشاف، Petrosains.

التصميم الداخلي أنيق، الأجواء ساحرة والخدمات ممتازة. هناك أماكن للترفيه، ناد للياقة البدنية، حوض سباحة، منتجع صحي، صالونات تجميل، مركز جولف، ملاعب تنس مغطاة و نادي شرقي فاخر.

يقدم الفندق عرضا للأزواج صالح حتى ٣٠ ديسمبر ٢٠١٥.  يشمل الإفطار الأميركي  في الغرف، عشاء رومانسي، هدية شوكولاته لذيذة وحلويات، مرافق إضافية مجانية، خصومات على منتجع السبا والكثير لرحلة رومانسية مثالية.

قائمة جميع الفنادق الرومانسية في كوالالمبور

http://www.mandarinoriental.com/kualalumpur/