دليل السفر ستكهولم – فنادق

ستوكهولم هي العاصمة الأكثر شعبية في المنطقة الإسكندنافية وواحدة من أكثر المدن سعادة وسلاماً في العالم. المناطق الحديثة، البلدة القديمة، الأرخبيل الساحر والمهرجانات الإحتفالية جعلت هذه المدينة الجميلة وجهة سياحية شهيرة.

مهما كانت ميزانيتك، هذه الفنادق المنصوح بها لتتمتع بإقامة رائعة في ستوكهولم.

الفنادق الفاخرة:

فندق جراند:

فندق جراند هو فندق مميز في ستوكهولم: يتمتع بموقع جميل وخدمات فريدة. لذلك فقد كان وجهة للمشاهير على مدى قرون. يطل على منظر المياه الرائعة، القصر الملكي والبلدة القديمة جملا ستان. يبعد دقيقة واحدة فقط سيرا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق ويوجد بالقرب من مراكز التسوق الحديثة والمتحف.

الفندق يدلل ضيوفه بخدمات السبا، ناد للياقة البدنية، حمامات مذهلة وعروض لإقامة فاخرة.

حجزك لن يشمل الإقامة في غرفة فاخرة وواسعة، وجبة إفطار لذيذة فقط ولكن أيضا سوف تحصل على بطاقة ستوكهولم التي تسمح لك بالدخول مجانياً إلى المعالم السياحية الأكثر شعبية في ستوكهولم. يضم الفندق أيضا واحد من أفضل المطاعم التقليدية في المدينة.

http://www.grandhotel.se/en/staying-at-grand-hotel/the-bernadotte-suite

فندق ريفال:

ريفال هو فندق بوتيك صغير ولكن له جمال استثنائي وخدمات من الدرجة الأولى. يقع في أحد الشوارع الأنيقة، التي تواجه حديقة وساحة جميلة. يبعد دقيقتين سيرا على الأقدام من محطة الحافلات. كما أنه يقع بالقرب من المدينة القديمة ومركز المدينة.

الفندق حديث جداً: من وسائل الراحة في الغرف، المرافق ذات التكنولوجيا العالية، الديكور والأثاث … كل شيء متميز بالحيوية والإبداع.

الموظفين ودودون ومرحبون والافطار السويدي لذيذ جدا.

http://www.rival.se/en/the-hotel/de-luxe/

قائمة بجميع الفنادق الفاخرة في ستوكهولم

الفنادق متوسطة الميزانية:

فندق Clarion Collection Tapto:

يتميز الفندق بموقع مثالي بالقرب من بيت القصص القصيرة Junibacken، متحف بلدان الشمال الأوروبي، متحف أحواض السمك، متنزه للتسلية وحديقة الحيوانات. كما أنه يبعد 4 دقائق سيرا على الأقدام من محطة القطار. يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية، القهوة والشاي مجانا طوال اليوم ووجبات مجانية مساءً من السادسة إلى العاشرة. كما أنه يوفر الخدمات الضرورية مثل تبديل العملة وغسيل الملابس.

هناك غرف كبيرة للعائلات مع شرفة واسعة.

https://www.facebook.com/pages/Clarion-Collection-Hotel-Tapto/252404374842749?sk=timeline&ref=page_internal

Rosersbergs Slottshotell:

يقع في القصر الملكي، قصر Rosersbergs، الفندق هو عبارة عن مهرب في قلب الطبيعة في ستوكهولم. سوف تستمتع بحديقة كبيرة، بحيرة بديعة ومناظر خلابة من حولك، بالإضافة إلى الجو الدافئ والتاريخ المثير للإعجاب.

تم تزيين القلعة بشكل جيد، كما أن الغرف فسيحة، مريحة وجميلة. يقدم المطعم في الفندق قائمة من الأطباق التقليدية والحديثة. ويقع على بعد 10 دقائق من المطار.

https://sv-se.facebook.com/rosersbergs.slottshotell.3

جميع الفنادق المتوسطة الميزانية في ستوكهولم

B & B والفنادق الإقتصادية:

Drottning فيكتوريا:

Drottning فيكتوريا هو فندق إقتصادي مع واجهة بحرية كبيرة. يقع 4 دقائق فقط بعيدا عن محطة الحافلات. بالقرب من وسط مدينة ستوكهولم، المناطق السياحية، العديد من المتاجر والمسارح والمطاعم. الموظفين مميزين جداً: فهم متعاونين، مبتسمين وحرفيين. دائما يفيدون النزلاء بنصائح قيمة.

الغرف نظيفة وواسعة وتتوفر فيها كل وسائل الراحة اللازمة: WIFI مجاني، مجفف شعر وتلفزيون كبير.

الأسعار معقولة جدا مقارنة مع الخدمات والغرف المعروضة.

فندق Drottning فيكتوريا ستوكهولم حجوزات

Globen للمبيت والإفطار:

منزل سويدي تقليدي يقع في شارع هادئ، على بعد 5 دقائق من المترو ومحطة الحافلات. قريب من مركز التسوق العالمي و يبعد 10 دقائق عن وسط المدينة بواسطة المترو.

الغرف أنيقة، مريحة ومجهزة تجهيزا كاملا. يمكنك أيضا حجز شقة أو كوخ مع مطبخ منفصل، حديقة صغيرة ومرافق خاصة مثل غسالة ومرافق الطبخ ومجفف. سوف تستفيد أيضا من WIFI مجاني، مواقف مجانية للسيارات وإفطار بسيط ولكن لذيذ.

http://www.tripadvisor.com/Hotel_Review-g189852-d1790397-Reviews-Globen_Bed_and_Breakfast-Stockholm.html

قائمة جميع الفنادق الإقتصادية في ستوكهولم