٧ وجهات سياحية بعيدة على الحشود لصيف ٢٠١٥

هل ترغب في قضاء إجازة صيفية لا تنسى في مكان رائع ولكن هادئ؟ هل ترغب في الهروب من متاعب الحياة والضياع في هذا العالم الجميل؟ هل تكره الطوابير الطويلة، الحشود والضجيج؟ هنا 7 وجهات حول العالم للإستمتاع بعطلة صيفية مريحة بعيدا عن الحشود الكثيفة

 كولونيا، ألمانيا

كولونيا هي مدينة جميلة في غرب ألمانيا. مثيرة للإعجاب بتاريخها العميق، الأبراج الرومانية والعمارة القديمة. كولنر دوم، أكبر كاتدرائية في ألمانيا، هي أهم معلم في كولونيا. أكثر من ذلك، كولونيا تتميز بالمناطق الحديثة، المتاحف الرائعة والتراث الموسيقي. في الصيف، سوف تستمتع برحلة بحرية على نهر الراين وتعبر كل مدينة بالقارب أو تقوم بنزهة في الحدائق الرائعة. إضافة إلى ذلك، الطقس دافئ ومشمس و ليس حار.

كولونيا ألمانيا هالستات، النمسا

هالستات هي قرية قديمة في النمسا العليا تحيط بها بحيرة نقية، جبال كبيرة ومناظر طبيعية خلابة. منح هذا الموقع الفريد للقرية جمال إستثنائي وجعلها واحدة من مناطق التراث العالمي لليونسكو.

بالرغم من أنك لن تكتفي أبداً من تأمل المناظر الجميلة والمشي بين الطرق القروية، هناك الكثير من الفعاليات والأنشطة التي يمكنك الإستمتاع بها: رحلة في العبارة حول البحيرة، إكتشاف ثقافة القرية والأماكن القديمة أو القيام بجولة مع مرشد سياحي. 

هالستات النمسا

بورانو، إيطاليا

بورانو هي أرخبيل من أربع جزر في بحيرة البندقية في شمال إيطاليا. انه مكان بهيج بالبيوت الملونة وملهم للأمل والسعادة. إنها واحدة من أكبر 10 مدن الأكثر ألواناً في العالم وواحدة من أكثر المدن رومانسية في أوروبا.

كما أنها موطن عدد مين الفنانين الإيطالين العظماء. هادئة وجميلة، إنها المكان المثالي للإسترخاء، ركوب الدراجات أو القيام بجولة في القارب التقليدي والهروب بعيدا على إكتضاض السياح في البندقية. إلى جانب ذلك، بورانو هي من الوجهات الغير مكلفة في اوروبا.

بورانو إيطاليا بورتر، اسكتلندا

بورتر هي المدينة الرئيسية في جزيرة سكاي في اسكتلندا، وهي بلدة  مميزة بثقافة استثنائية وعجائب طبيعية. إنها أين ستعيشون تجربة فريدة بإكتشاف تقاليد السكان المحليين، التجول في الطبيعة البرية والتعرف على التراث الاسكتلندي.

لديك مجموعة من الأنشطة الممتعة أيضا: رحلة على القارب، حضور الإحتفالات والمسرحيات، التجول في الجبال الغامضة، تأمل المناظر الطبيعية المدهشة من بركة السباحة أو تسوق الهدايا التذكارية. كذلك، سوف تتذوق واحدة من ألذ المأكولات البحرية.

بورتر اسكتلندا بوردو، فرنسا

تقع في جنوب غرب فرنسا، بوردو هي واحدة من المدن الأكثر شعبية في فرنسا  وفي أوروبا. بينما يتوجه كل السياح إلى باريس، يمكنك التمتع بعطلة جميلة وهادئة في بوردو. المدينة مليئة بالقلاع، القصور الملكية، الكاتدرائيات، المتاحف والمسارح. لا يمكن أن تفوت زيارة الجسور والقنوات، فهي جميلة ورومانسية جداً. لابد أيضا أن تجرب الغداء في واحدة من الحدائق الخضراء والعشاء على القارب وأنغام الموسيقى الفرنسية.

 بوردو فرنسا

كاباك، تركيا 

كاباك هي قرية جميلة في يكية، تركيا.  فاتنة  بالمناظر الطبيعية الفريدة: شواطئ مذهلة، مياه صافية، غابات كثيفة، شلالات ووديان رائعة. إنها المكان المثالي لقضاء عطلة في الاسترخاء والهدوء. ستستمتع بالسباحة في البحر الأبيض المتوسط، التجول في القرية أو التخييم في وسط الطبيعة.

 كاباك تركيا

بروج، بلجيكا

في حين أن بروكسل العاصمة هي المدينة الأكثر زيارة في بلجيكا، العديد من السياح يفوتون جمال وسحر بروج. انها مدينة تاريخية صغيرة، فريدة بقلاع القرون الوسطى والمنازل التقليدية. اضيفت إلى قائمة مدن التراث العالمي لليونسكو لمعالمها ومبانيها البارزة.

لا يمكنك أن تفوت السوق القديمة، قلعة Loppem، كنيسة السيدة العذراء، قاعات البرج ومتحف Groeninge بروج بلجيكا

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr