دليل السفر مدريد – مطاعم

مدريد هي مدينة كبيرة  مفعمة بالنشاط. هناك ستكون محاطاً  بالمباني العظيمة، الحدائق الجميلة، العديد من الفنانين والمعارض الفنية والمتاحف والمعالم الأثرية الرائعة.

لجعل إقامتك استثنائية وجميلة كما تريد، يجب أن لا يفوتك الذهاب إلى المطاعم الكبرى في مدريد وتذوق الوجبات الشهيرة المختلفة.

فيما يلي أكثر المطاعم الموصى بها التي ستذهب من خلالها لجميع مطابخ العالم.

المطبخ الإسباني (الوجبات التقليدية): كورال دي لا موريا Corral de la Morería

لا بد أن تخصص الوقت لزيارة هذا المطعم،  إذ يعتبر أفضل مطعم  فلامنكو في مدريد.

ستستمتع بأمرين في نفس الوقت: العروض الفريدة  مع أداء رائع ورقص محترف ، غناء مميز، وموسيقى مذهلة . والمتعة الثانية هي الطعام الغاية في اللذة . يمكنكم الذهاب للعشاء هنا  كأزواج أو مع الأسرة أو الأصدقاء. المكان مريح وممتع للجميع.

الخدمة مثالية. ويتم تنظيم كل شيء بشكل دقيق من العرض إلى الموظفين. على الرغم من أن المطعم دائما مزدحم، إلا أنه سيتم تقديم طلبك في وقت قصير.

http://www.corraldelamoreria.com/en/history.html

المطبخ الإيطالي: فيكيا ميلانو

يجب على عشاق الطعام الإيطالي  أن يزوروا مطعم فيكيا ميلانو حيث سيشعرون أنهم في قلب إيطاليا، أثناء تذوق الوجبات الإيطالية الأصيلة.

كما يقدم المطعم المأكولات الإيطالية مع جميع النكهات. والأفضل هي السباغيتي، اللازانيا والبيتزا، …

يتم تقديم الطعام بطريقة حاذقة، الوجبات المقدمة شهية والموظفين رائعون.

http://www.tripadvisor.com/Restaurant_Review-g189117-d1720097-Reviews-Trattoria_Vecchia_Milano-Lagos_Faro_District_Algarve.html

المطبخ  العربي: الفانوس

إنه واحد من المطاعم العربية الأكثر شهرة في مدريد.أي شخص يزور مطعم الفانوس يعجب بالطعم السائغ للأطباق  وترحيب الموظفين فهم يحاولون دائماً جعلك مرتاحا وراضيا. يمكنك أن تشعر بلأجواء العربية من خلال الموسيقى ، الديكور، وبالطبع رائحة المكان.

بالإضافة إلى الغذاء والحلوى، هناك أيضا الشيشة العربية الشهيرة، القهوة العربية والشاي العربي الشهي، التي يمكنك طلبها بعد الاستمتاع بالوجبة الخاصة بك.

http://restaurantealfanus.es/restaurante-sirio-en-ciudad-jardin

المطبخ الأمريكي: مطعم ألرايت Alright

إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لتناول البرغر، بطاطا مقلية، الأضلع المشوية ، والأطباق الأمريكية الأخرى، فإن هذا المطعم هو الوجهة المناسبة لك. المطعم نظيف جدا وحديث. إنه مصمم بطريقة فريدة مع صورمعلقة على الحائط تعطي المكان طابع أمريكي.

الطعام سلس و لذيذ جدا. الأسرة التي تدير المطعم مرحة جدا وتحاول جعل الزبائن مرتاحين وراضين.

http://www.alright.es/

مطعم اسباني أصيل: دستاج DSTAGE

إنه مطعم إستثنائي إفتتحه الطاهي الإسباني الشهير دييغو غيريرو. زين المطعم بطريقة خلاقة وفريدة من نوعها. يجعلك تشعر وكأنك تجلس في مصنع للأغذية. كما أن لديه جانب حديث، المطبخ، الطاولات، وزخرفة  الجدران الأنيقة .

الزبائن قادرون على معرفة كيفية إعداد الطعام في المطبخ والحصول على الوجبة جاهزة حيث أن المطبخ مكشوف ويمكن للجميع رؤية ما يحصل فيه.  

ستمضي وقتا غير عادي وممتاز في مطعم دستاج  Dstage.