دليل السفر سيدني – معالم المدينة

القلب النابض بالحياة لقارة أستراليا المذهلة، سيدني، تستقبل زوارها بالإختلاف والتنوع.

كل ما تحتاجه تجده هنا: المباني الحديثة والفريدة، الأجواء البهيجة والإحتفالات، المعارض والمتاحف، الشواطئ الرائعة والحيوانات البرية النادرة.

سواءً كنت شغوفاً  بالتاريخ، الطبيعة أوالمغامرة ستجد الرضاء، الإلهام والسعادة في سيدني.

ميناء سيدني:

ميناء سيدني هو رمز من رموز المدينة شهير بجماله المنقطع النظير. فهو يمتد على طول 240 كيلومترا من الشواطئ أين تتعد المناطق الجميلة، الحدائق الطبيعية، المباني التاريخية والمطاعم.

السباحة والغطس والتجول حول الميناء هي بعض من الأنشطة المنعشة التي يمكنك الإستمتاع بها هناك. ولكن أفضل طريقة لإكتشاف المكان هي القيام برحلة بحرية في العبارة، جولة مسلية في الكاياك، الإبحار على متن قارب أوالإسترخاء على متن يخت فاخر.

ميناء سيدنيجسر الميناء سيدني:

جسر الميناء سيدني هو أطول جسر مقوس في العالم. وهو يربط وسط المدينة بالضواحي الشمالية ويتيح للزوار فرصة لمشاهدة سيدني من 134 متر فوق مستوى سطح البحر.

يمكنك الصعود إلى الأعلى عبر شركة مخصصة لذلك. المرافق المحترف يعطيك التعليمات والمعدات، يرافقك إلى الأعلى، يشرح لك تاريخ بناء الجسر ويلتقط صور لك. الجولة مسلية وآمنة.

في القمة، ستأسر المدينة المتألقة عقلك. للمناظر البانورامية على سيدني جمال أخاذ.

أسعار الصعود والحجز

دار الأوبرا سيدني:

في الجانب الخلفي للميناء، تجد دار الأوبرا في سيدني. إنها مركز فني وثقافي مزدهر في سيدني ولكن ما يجعلها مميزة جداً هو هندسة البناء الرائعة. التصميم والتفاصيل في غاية الإبداع والروعة.

لإستكشاف دار الأوبرا يمكنك أن تأخذ مرشد سياحي. هناك جولات للأسرة، للصغار، جولات مع تذوق الطعام وجولات في لغات مختلفة.

يمكنك مشاهدة عرض أو العشاء في واحد من أرقى المطاعم في سيدني.

جسر الميناء سيدني ودار االأوبرامنطقة روكس:

روكس هي منطقة سياحية وتاريخية معروفة في وسط سيدني. ستشعر بتاريخ المدينة وأصالتها بين الشوارع المرصوفة بالحصى وعلى جدران المقاهي القديمة. خصص وقتا لزيارة المتاحف وصالات العرض مثل متحف الفن المعاصر أو احضر عرضاً في مسرح سيدني.

أيضا، روكس هي واحدة من أفضل مناطق التسوق من متاجر الهدايا التذكارية أوأسواق عطلة نهاية الأسبوع المكتظة.

التمشي من شاطئ بوندي إلى كوجي:

في الجزء العلوي من المنحدرات، تجول على مدى 6 كم في الطرق الساحلية في الضواحي الشرقية في سيدني.

هناك الكثير لرؤيته: الشواطئ، الحدائق العامة وبرك الصخور. يمكنك الإستراحة في أحد المقاهي الساحلية، تناول الطعام في المطاعم أو الوجبات السريعة، السباحة أو القيام بنزهة على الشاطئ. تتوفر أيضا المرافق الأساسية كبيوت الراحة وغرف تغيير الملابس.

الأجواء البهيجة والشواطئ الساحرة سوف تعطيك شعورا رائعا من الإسترخاء والسلام.

شاطئ كوجيالحدائق النباتية الملكية:

حديقة ضخمة مذهلة ممتدة على 30 هكتارا، أين ستكون سعيداً بالضياع بين مفاتن الطبيعة. في يوم مشمس مثالي، تنزه بين المماشي الجميلة وإكتشف مجموعة نادرة من النباتات أو إستلقي على العشب  وإنعم بلحظات من الإستجمام والهدوء.

تستطيع أن ترى مبنى دار الأوبرا وجسر الميناء من الحديقة وتأمل الهندسة المعمارية الإستثنائية عن بعد.

دليل مجاني يوميا 10:30 من الحديقة.

سيدني هي الأرض الطبيعة المدهشة والحياة البرية فكن مستعداً للقيام بأكثر الأنشطة والجولات الطبيعية مغامرة وإثارة. يمكنك مقابلة حيوانات الكنغر والكوالا الودودة في هانتر فالي أو الصعود إلى الجبال الزرقاء والإستمتاع بالمناظر الفاتنة.

الحديقة الوطنية الجبال الزرقاء سيدني

ركوب الأمواج، الشراع، الغطس والسباحة هي من الرياضات العديدة التي يمكنك تجربتها في أحد الشواطئ الخلابة. مع أطفالك، الكثير من المرح في إنتظاركم في حديقة لونا بارك سيدني وفي حوض “بحر الحياة سيدني” كذلك ستقضون يوم لا ينسى في حديقة المغامرات “الغابة الحضرية”.

سيدني شاطئ بوندي

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr