دليل السفر الرياض – فنادق

الرياض، عاصمة الكرم المملكة العربية السعودية، تستقبل زوارها بالفنادق الفاخرة والأنيقة وتخلد لديهم شعوراً بالفخامة واللياقة.

هذا الدليل سيساعدك في إختيار الفندق الأنسب بالنسبة لك، كل ما احتجت إلى إقامة مع العائلة، للعمل أو لشهر العسل.

مناسب للعائلة، فاخر: فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة:

فندق فور سيزونز الرياض هو واحة هادئة وممتعة من الراحة والرفاهية في قلب المدينة. يقع في أعلى مركز المملكة من الطابق 30 إلى الطابق 50 وهو من أهم المعالم السياحية في الرياض.

لمعظم الغرف والأجنحة شرفة أو تراس تطل على المدينة المدهشة. وهي مجهزة أيضا بكراسي مريحة، مشغل الآي بود و DVD. حمامات رخامية واسعة وحديثة.

فندق فور سيزونز هو واحد من أكثر فنادق المناسبة للأسرة في الرياض. فهو يوفر وسائل راحة خاصة للأطفال مثل القوائم للأطفال، المستلزمات والحمام للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال في أي وقت. كما أنك يمكن أن تطلب ألعاب الفيديو بلاي ستيشن في الغرفة مجانا.

الكثير من المرح في إنتظار كل العائلات في بركة السباحة في الهواء الطلق، ملعب التنس، ملاعب الاسكواش، ملعب كرة السلة أو الاسترخاء في المركز الصحي السبا. يشمل النادي الصحي ساونا، مغطس بارد والمعدات الأكثر العصرية.

بالإضافة إلى ذلك، ينظم الفندق جولات وأنشطة للعائلات لإكتشاف الرياض وعيش المغامرة والفرح معا. يمكن للأطفال تحت سن 18 مشاركة الغرفة مع آبائهم مجاناً.

الضيفات لديهم مركز رياضة للسيدات يقع في طابق النساء فقط “لؤلؤة”

كل الفنادق المناسبة للعائلات في الرياض.

http://www.fourseasons.com/riyadh/accommodations/guest_rooms/superior_room/

مناسب للأعمال التجارية، فاخر: فندق الفيصلية

يقع في المنطقة التجارية العليا، فندق الفيصلية، هو فندق فاخر وممتاز، يبهر ضيوفه بالأناقة والخدمة والرقي. تم تزيين الفندق ببراعة كما يقدم خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة. الغرف فاخرة وحديثة. كما تتميز بمرافق حصرية وضوابط تعمل باللمس للأضواء، والستائر والتدفئة.

يسلي الفندق ضيوفه بحوض سباحة داخلي، صالة رياضية متطورة ومنطقة للإسترخاء. كما أنه جزء من مركز الفيصلية حيث يمكن العثور على مراكز التسوق الفاخرة، المناطق الترفيهية والمطاعم.

يمكن للضيوف الإستمتاع بغذاء أو عشاء خاص في الأجنحة الرائعة أو تناول الطعام في مطاعم الفنادق المعروفة بكونها من بين الأفضل في الرياض.

الفندق مثالي لإجتماعات العمل والمؤتمرات. فهو يشتمل على مساحة اجتماعات ضخمة، مصممة بتأنق ومجهزة بأحدث التكنولوجيا. وهناك أيضا قاعة الأمير سلطان الكبرى. وهي مكان واسع خاص للمؤتمرات والمناسبات. وتضم معدات حديثة للغاية وأثاث فاخر.

جميع الفنادق المناسبة للأعمال في الرياض.

حجوزات فندق الفيصلية

رومانسي: فندق قصر الواحة

في هذا الفندق الملكي، ستشعر بكرم وحسن الضيافة العربية منذ اللحظة الأولى. فندق قصر الواحة يدلل نزلائه بخدماته المتميزة ومرافقه الرائعة مثل الصالات الرياضية، حمامات سباحة ومراكز العلاج الصحي وبمحلات الهدايا التذكارية والتسوق. علاوة على ذلك، منح الفندق موقع إستراتيجي وإطلالة بانورامية على مدينة الرياض.

بالإضافة إلى مرافق العالمية المستوى والحمامات رخامية، صممت الغرف لضمان راحة لا مثيل لها وخصوصية للعائلة.

يقدم مطعم الفندق أطباق عالمية شهية ولكنه معروف بالتخصصات التقليدية التي تعكس التراث الثقافي السعودي. كذلك يمكن أن تتمتع بفنجان من القهوة متأملاً غروب الشمس الجميل في “صن ست كوفي شوب” ومن بين الخدمات التي يقدمها الفندق سيارات الأجرة وتذاكر الجولات. أيضا، يولون إهتماما كبيرا بمقضي شهر العسل والأزواج بتحضير مفاجآت، الزينة الخاصة وترتيب وجبات إفطار في الغرفة.

جميع الفنادق الرومانسية في الرياض.

حجوزات فندق قصر الواحة السعودية

متوسط الميزانية: هوليداي إن الرياض – القصر

في حي العليا، يقع فندق هوليداي إن الرياض القصر، بين مطار الملك خالد الدولي ومركز المدينة. شارع التحلية الحي، مراكز التسوق الكبيرة والمطاعم على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. متكون من 203 غرفة فسيحة ومريحة. هناك أيضاً مركز لتدليك الجسم و حمامات سباحة في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية حديث جدا لبداية اليوم بالحيوية والنشاط.

يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجانية والمساعدة الشخصية والمهنية والمؤتمرات وخدمات تنظيم الاجتماعات و 24 ساعة خدمة ليموزين.

بوفيه الصباح يوفر مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية من أوروبا الشرقية والشرق الأوسط. في المساء، مطعم الفندق “الجوهرة” يقدم واحدة من أفضل الأطباق العالمية في أجواء مذهلة.

جميع الفنادق المتوسطة الميزانية في الرياض

حجوزات هوليداي إن الرياض القصر

الشقق: شقق ماريوت الفندقية الرياض مكارم

تقع شقق ماريوت الفندقية الرياض في المركز المالي الرياض، منطقة جميلة جدا ونظيفة. بالقرب من وسط المدينة و تبعد 10 دقائق عن برج المملكة بالسيارة.

متكونة من 117 شقق: حديثة، كاملة الخدمات ومفروشة بشكل جيد. تختلف الشقق حسب الحجم وعدد الغرف لتلبية جميع الإحتياجات. الموظفين البارعين يحاولون دائماً ضمان راحة وهناء الضيوف من خلال توفير خدمات سريعة ورائعة. تم تجهيز الشقق الأنيقة بأنظمة السلامة وخدمة الإنترنت المجانية، مناطق للراحة، مجففات الملابس وغسالات، مشغل DVD ومطابخ حديثة.

في الإقامة، هناك حمامات سباحة، ساونا، مركز للياقة البدنية، ملعب الاسكواش والتنس ولعبة الطاولة إلى جانب أجهزة الصراف الآلي وأماكن مجهزة تجهيزا كاملا للعمل.

المطاعم مفتوحة للفطور والغداء والعشاء مع خدمة الغرف.

جميع الشقق في الرياض.

شقق ماريوت الفندقية الرياض مكارم