دليل السفر سالزبورغ – مطاعم

تناول الطعام في أحد المطاعم المميزة في سالزبورغ هي تجربة رائعة في حد ذاتها. الطهاة موهوبين، الأماكن مبهرة والطعام فاتح للشهية.
لديك مجموعة واسعة من المأكولات وأساليب الطبخ العالمية للإختيار من بينها، ولكن تأكد من أنك لا تفوت هذه المجموعة الرائعة من المطاعم:

مطعم wasserfall: إيطالي
يقع في منطقة خضراء جميلة، مطعم Wasserfall، هو مطعم إيطالي شهير في سالزبورغ. يقدم قائمة شاملة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط بما في ذلك الأطباق الإيطالية التقليدية والأطباق الموسمية في الخريف. يتم إعداد الوجبات الطازجة بجودة وبراعة باستخدام أفضل المكونات. الأجواء مريحة والأسعار معقولة.
المطعم دائما مشغول. يجب عليك ان تحجز على الإنترنت أو عن طريق الهاتف مسبقا.

http://www.restaurant-wasserfall.at/

خليج طوكيو: ياباني

هنا اليابان: الحداثة، المأكولات التقليدية والأجواء الفريدة.

المكان أنيق ومذهل. كل شيء معاصر: التصميم والمعدات. يمكنك الطلب عن طريق شاشة اللمس في بعض الطاولات ومشاهدة الطهاة وهم يعدون الأطباق. 

من بين المجموعة الواسعة والخاصة من الأطباق اليابانية التي يقدمها، السوشي وتبان-ياكي هي الأكثر شعبية. بالإضافة إلى وجبات الطعام الكلاسيكية، يخلط الطهاة مكونات ونكهات مختلفة لصنع وصفات جديدة وخلق أطباق ابداعية.

هناك أيضا صالة أنيقة، مناسبة للأصدقاء أو الأزواج للتمتع بأمسية لطيفة. يقدم فيها مشروبات لذيذة وكوكتيلات غير كحولية.

http://www.tokyobay.at/Content/DE/media.htm

مطعم المثلث The Triangel: نمساوي وأوروبي

في مطعم The Triangle، لن تحظى بعشاء ظريف فقط ولكن ستكتشف الثقافة النمساوية: الوجبات السخية، الأجواء الدافئة والخدمة الممتازة. الأطباق متعددة: يمكنك تجربة وجبة نمساوية أصيلة أو تذوق الطعام الأوروبي المفضل لديك محضر بطريقتهم الخاصة.

في بعض الأحيان يمكن أن تجد مكان شاغر ولكن من الأحسن الحجز على الأنترنات.

http://www.tripadvisor.de/LocationPhotoDirectLink-g190441-d943456-i94124341-Triangel-Salzburg_Austrian_Alps.html

ARGE Beisl: إقتصادي

إذا كنت تبحث عن مطعم نظيف ورخيص في سالزبورغ، هذا هو المكان المناسب لك. يقع في المنطقة الجميلة سالزبورغ Nonntal، ويتميز بشرفة كبيرة، موظفين مرحبين وخدمة سريعة وفعالة.

يقدم المطعم طعاما متنوعا من المأكولات العالمية. كما أنه يقدم وجبات نباتية ومأكولات بحرية. فيه كل المواصفات ليرضي جميع الأذواق كما يوفر عروض خاصة للطلاب.

هناك أيضا إمكانية تنظيم الحفلات الخاصة والمناسبات.

http://www.argebeisl.at/fotos/grill_chill/مطعم Esszimmer: فاخر

Esszimmer هو المطعم لكل موسم. خلال فصل الصيف، تمتع بأشعة الشمس والحركة الحية للسياح في الفناء. بينما في فصل الشتاء، استرخي في الصلات الفخمة مستمعاً للموسيقى الساحرة داخل المطعم. في أي وقت، سوف تعيش تجربة لا تنسى. المكان جذاب ومتطور والخدمة ذات مستوى عالمي. سوف تشعر بالراحة التامة والسعادة.

القائمة تتغير كل يوم وكل قائمة جديدة شهية جداً. طريقة تزيين وتقديم الوجبات فنية ومبتكرة.

http://restaurant-esszimmer.jimdo.com/englisch/ambience/مطعم Beccofino: حلال

مطعم Beccofino هو مطعم إيطالي ولكن لديه قائمة خاصة بالمأكولات الحلال. فهو يقدم أنواع مختلفة من المواد الغذائية لتلبية جميع الرغبات مثل: خالية من الجلوتين، خالية من اللاكتوز، المأكولات البحرية والنباتية. كل الطعام لذيذ وطازج ولكنك ستعشق الأطباق الإيطالية. فهي أصلية، متنوعة وطيبة.

أصحاب المطعم بشوشين وودودين أما المكان فقد زين ببساطة وإبداع.

http://www.ristorantebeccofino.com/gallery.asp