مهرجان دبي للتسوق 2016

مهرجان دبي للتسوق هو واحد من أكثر المهرجانات شهرة في دبي. هذا العام سيكون الذكرى ال21 لهذا الحدث. السياح، المصممون، عشاق الموضة ومحبوا التسوق جميعهم سيكونون هناك للاستمتاع بروعة دبي ومواكبة أحدث صيحات الموضة.

إذا كنت من محبي التسوق، مواكب لآخر الصّيحات وعصري، إذا توجه إلى المهرجان الأكبر للتسوق في الشرق الأوسط. أين ستنبهر بأفضل الصفقات والعروض الترويجية أكثر من أي وقت مضى. وهذا ليس كل شيء. جميع أفراد العائلة سيكونون مسرورين بالعروض التي ستقدم خلال كامل فترة المهرجان.

دعونا نرى أدناه مزيد من التفاصيل والمعلومات حول مهرجان دبي للتسوق.

https://www.facebook.com/DSFsocial/

ماذا تتوقع؟

سيستمر المهرجان لمدة شهر كامل، ويعتبر واحدا من أطول المهرجانات في المنطقة. وهو يتضمن العديد من الفعاليات والعروض.

التسوق:

في مهرجان دبي للتسوق يمكنك العثور على أي نوع من السلع أو المنتجات التي ترغب في شرائها. من معدات السكن، ألعاب الاطفال والسيارات وملحقاتها، وجميع أنواع الملابس من اليومية إلى الرسمية. إنها أفضل فرصة بالنسبة لك لشراء ما تريد بأقل التكاليف. سوف يكون هناك الكثير من العروض، تخفيضات ملحوظة، والكثير من الهدايا ووسائل الترفيه.

هناك مكانين رئيسين للتسوق:

مراكز التسوق:

ستتوفر في مراكز التسوق بدبي العديد من المنتجات والاكسسوارات. جميع منتجات الماركات الشهيرة موجودة  بسعر لا يصدق. الموظفون على أهبة الاستعداد لاستقبال عدد كبير من الزوار وتقديم أفضل الخدمات لهم.

السوق التقليدي:

الأسواق هي مصدر المنتجات التقليدية التي تأخذك  إلى الأصول. المكان مزدحم دائما وخصوصا في سوق الذهب، حيث ستجد جميع أنواع المجوهرات والأحجار الكريمة. أيضا سوق التوابل الشهير حيث ستجد جميع أنواع التوابل، ويمكنك الاستمتاع بروائحهم الجميلة مختلطة معا.

التسلية:

هل أنت مستعد للترفيه، المتعة، و المرح؟ يجب عليك أن تستعد، لأن التسلية ستكون في كل مكان!

كل يوم، ستستمتع بمشاهدة الألعاب النارية المذهلة الساطعة في سماء دبي.

الموسيقيون الموهوبون يقومون بعروض جماعية ومعزوفاتمنفردة. لاعبوا الخفة والعازفون في الشوارع سيحرصون على القيام بعروض مضحكة ومدهشة للترفيه عنك وعن عائلتك.

المراكز الثقافية سوف تتضمن الكثير من العروض.

ستقام عروض لأحدث الأزياء من الموضة المتنوعة من جميع أنحاء العالم.ستتعرف على صيحات الموسم الجديد من الألوان والأساليب والأزياء. سيكون هناك أيضا الكثير من الألعاب والجوائز. من يدري، قد تذهب لللمنزل مع سيارة جديدة أو كيلو من الذهب!

متى؟

الجمعة، 1 يناير 2016

الاثنين، 1 فبراير 2016

أين؟

مول الإمارات، دبي للتسوق

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr