سبع أفضل وجهات للإحتفال برأس السنة الجديدة

لا شك أن ليلة رأس السنة الميلادية هي حدث مهم جدا بالنسبة لنا جميعا. ففي مثل هذا اليوم، عليك أن تكون مليئا بالأمل، الفرح، الإثارة والتفاؤل. ومن أجل قضاء يوم مميز، يجب أن تكون في المكان المناسب ومع الأشخاص المناسبين.

دعونا نرى معا بعض الوجهات المنصوح بها في رأس السنة وأين ستكون هناك مهرجانات استثنائية للترحيب بالعام الجديد.

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

تعتبر هذه المدينة العصرية من أكثر الوجهات حداثة للإحتفال بسهرة رأس السنة الميلادية الجديدة. فكالعادة، دبي تعد لزوارها فعاليات رائعة. فمن التنضيم إلى الترفيه، المتعة والدهشة مضمونة.

تستطيع مشاهدة حفل الألعاب النارية الضخم في ثلاثة من أشهر المواقع في دبي: نخلة دبي، برج خليفة وبرج العرب.

ولكن توقع الزحام في تلك المناطق وعلى امتداد شارع الشيخ زايد حيث حركة المرور مزدحمة جداً. ويمكن حتى أن تفوت العرض عالقاً في الطريق. لذلك، عليك بالحجز مسبقا بأحد الفنادق القريبة من مواقع الألعاب النارية أو القدوم في وقت مبكر جدا، حتى قبل الساعة الرابعة بعد الظهر لضمان مكان متاح لوقوف السيارات.

يمكنك أيضا أن تعيش تجربة لا مثيل لها بالاستمتاع بعشاء رائع ورحلة في القارب على طول نخلة جميرا. وللحصول على تجربة فريدة، يمكن أن تقوم برحلة بحرية خاصة أواستئجار يخت خاص. أما إذا كنت مقيما بدبي، يمكنك حجز رحلة على العبرة أو العبارة مع هيئة الطرق والمواصلات بدءا من العاشرة ليلا.

وإضافة إلى ذلك، يمكنك التمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية من على سطح أحد المطاعم متمتعاً بحفل عشاء حيث الموسيقى الجميلة، الفرجة الرائعة والطعام الشهي، قد حضر لك.

نيو يورك، الولايات المتحدة:

هناك العديد من المواقع للسهر والإحتفال بالعام الجديد، ولكن تايم سكوير هو المكان الأكثر شهرة وتقليدية، حيث أن غالبية الناس يتوجهون هناك في ذلك اليوم الخاص.

لا تزال الشوارع مزينة بأضواء عيد الميلاد المشعة أين تحيط بك الوجوه المبتسمة والعروض المبهجة.

http://www.timeout.com/newyork/things-to-do/new-years-eve-fireworks-in-new-york

ولقضاء ليلة ممتعة، ضع في إعتبارك  هذه النصائح:

– ستشتغل وسائل النقل العامة بأقل تواتر من المعتاد. مع منتصف الليل، أغلب الأماكن العامة ستقف عن العمل.

– الشوارع ستكون مغلقة بالنسبة للسيارات من شارع 43rd وبرودواي في إتجاه  الشمال إلى شارع 59 بدءا من الساعة الثالثة، في حين يبدأ المحتفلون بالتجمع في تايم سكوير.

– إذا كنت ترغب في الوصول إلى ساحة الإحتفال في الوقت، يمكنك فقط الدخول من الشارع السادس إلى الشارع الثامن

– كلما وصلت باكرا، كلما ستحظى بمكان أفضل لمشاهدة العرض.

– هناك مساحة للعرض لذوي الاحتياجات الخاصة في شارع 44 وبرودواي.

– يرجى الملاحظة أن الأماكن محدودة، من يأتي أولا يحضى بمكان أولا.

http://www.timeout.com/newyork/things-to-do/new-years-eve-fireworks-in-new-yorkريو دي جانيرو، البرازيل:

إحتفال ليلة رأس السنة الجديدة في ريو دي جانيرو فريد من نوعه. السكان المحلييون والسياح، كبارا وصغارا، رجالا ونساء، كلهم يجتمعون معا على شواطئ المدينة بملابس بيضاء، كرمز لحسن الحظ. ثم يبدأون رمي الزهور على البحر في منتصف الليل.

وبعد ذلك تبدأ الألعاب النارية، الموسيقى، الرقص والإحتفال حتى طلوع الشمس.

كل منطقة من المدينة تهتز، ولكن من أشهر الأماكن للإحتفال برأس السنة الجديدة في البرازيل هو بدون شك شاطئ كوباكابانا.

إذهب منذ المساء الباكر لضمان مكان مناسب لمشاهدة الألعاب النارية والانضمام إلى الإحتفال من البداية. لا تأخذ أشياء ثمينة معك. ارتدي ملابس قديمة ورخيصة والأحذية المريحة التي تغطي قدميك. الناس المحتفلين، الرمل وماء البحر يمكن أن تلوث ملابسك. إذا كنت تريد توفير مصاريف المطاعم الغالية، خذ معك بعض المأكولات. بعد أن تنتهي الحفلة، لن تجد سيارة أجرة بسهولة، لذلك إنتظر في مقهى أو مطعم القريب لفترة من الوقت.

http://www.cntraveller.com/recommended/itineraries/best-places-to-spend-new-years-eve/page/new-year's-eve-in-rio-de-janeiroلندن، إنجلترا:

لندن، هي المدينة التي ستبهرك بواحدة من أجمل الألعاب النارية في العالم. يجتمع كل الناس حول نهر التايمز، في إنتظار منتصف الليل لمشاهدة العرض الملون ينطلق من برج بيغ بن وعين لندن الشهيرة.

أفضل الأماكن لمشاهدة العرض هي: جسر وستمنستر، حاجز فيكتوريا، جسر واترلو وساوث بانك وراء عين لندن.

يجب أن تشري تذكرة للإستمتاع بأفضل مواقع المشاهدة. الأماكن محدودة، لذلك إذا لم تشتر تذكرتك الآن، سارع بذلك! سعر التذكرة 10 £ والحجز من الوكالة الرسمية في المملكة المتحدة فقط.

إذا لم تكن قادر على العثور على مكان إستراتيجي بالقرب من النهر للإستمتاع بالعرض، يمكن أن تتفرج على كل شيء على الشاشة الكبيرة في ترافلجر وساحات البرلمان.

تذكر أن لندن ستكون مزدحمة جدا في هذه الليلة الأحتفالية: أغلب الجسور المركزية مغلقة من الساعة الرابعة، بعض الطرق والشوارع مغلقة، مترو الانفاق مزدحم جد ونظام النقل العام قد يعمل بشكل مختلف عن المعتاد. لكنه سيكون مجاني إبتداءً من الساعة 11:45 حتى 04:30.

حاول الوصول بأسرع وقت ممكن، وكن دائماً على علم بآخر اللوائح المعلومات.

http://www.dailymail.co.uk/news/article-1343000/New-Year-2011-London-sees-New-Year-display-Thames.htmlباريس فرنسا:

باريس أو مدينة الأضواء ستكون لامعة مثل الألماس مع كل الأضواء، الأنوار والألعاب النارية.

يجتمع الآلاف من الناس في شارع الشانزليزيه لمشاهدة برج ايفل المشع. مونمارتر بلازا، أين يمكنك التمتع بمناظر بانورامية لباريس، هو أيضا، هو مكان شعبي للإحتفالات.

بعد منتصف الليل، هناك العديد من الحفلات والمطاعم تكون ممتلئة. لذلك لابد القيام بحجز مسبقاً. أيضا، من الصعب جدا العثور على سيارة أجرة في ذلك الوقت.

http://www.destination360.com/travel/new-years/paris-new-years-fireworksطوكيو، اليابان:

تعتبر طوكيو واحدة من أفضل المدن للإحتفال بالعام الجديد. جميع الشوارع والمطاعم والنوادي مليئة بالناس والحركة.

وهذا ليس فقط في ليلة رأس السنة الميلادية، ولكن إبتداءً من 29 وحتى 3 أو 4 يناير.

أكل المعكرونة، مشاهدة الألعاب النارية، سماع أجراس المعابد والعد حتى منتصف الليل هي تقاليد الإحتفال بالسنة اليابانية الجديدة.

أكثر المناطق شهرة هي شينجوكو وشيبويا: بالقرب من محطات القطار ومليئة بالأنشطة.

مع المباني العالية والألعاب النارية الضئيلة، فإنه من الصعب جدا ضمان مكان مشاهدة مناسب. إذا كنت تريد مشاهدة العروض، فأنه من الأفضل أن تحجز مسبقا لعرض معين أو في فندق القريب.

http://www.destination360.com/travel/new-years/tokyo-new-yearديزني لاند، هي واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية في ليلة رأس السنة. كل جزء من بلاد العجائب: إبكت، المملكة السحرية، ستوديوهات ديزني هوليوود، ستقوم بعروض استثنائية. الألعاب النارية مكثفة جدا ومثيرة للإعجاب ما سيجعلك تنسى الحشود

تزدحم كل من شبكة النقل العام أيضا، قبل وبعد العرض. حاول المشي بقدر ما يمكنك بدلا من الركوب في الحافلات لمسافات قصيرة.

http://tdlfun.com/crowd/مدريد اسبانيا:

الإحتفال بالعام الجديد في مدريد  خاص جدا. فالمواطنون يرحبون بالسنة المقبلة عن طريق تناول 12  حبة عنب عند منتصف الليل. كعادة لجلب الحظ في العام الجديد، ويجب الإنتهاء من إبتلاع الإثني عشر عنبة في الوقت المناسب.

في مدريد، بتجمع كل الناس في ساحة بويرتا ديل سول بجانب الساعة. وفي برشلونة، يجتمعون في بلازا دي كاتالونيا من أجل مشاهدة الألعاب النارية الجميلة، والرقص والتمتع الموسيقى.

http://newyearseveplan.com/nye-madrid/

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr