معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لسنة 2016 سبب آخر لزيارة لاس فيغاس

مع إقتراب السنة الجديدة،  نميل إلى إتخاذ القرارات التي تغير مجرى حياتنا. وفي هذا العصر القائم على التكنولوجيا ، فإن الكثيرين يعتقدون أن زيارة معرض الإلكترونيات الإستهلاكية سيكون قراراً يستحق التفكير. إن هذا الحدث الدولي يبلغ من العمر أربعين سنة وهو عبارة عن منصة تقام سنويا في يناير في مركز المؤتمرات في لاس فيغاس في ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الآمريكية.

بتقابل الشركات والمتخصصين في هذا القطاع، يجعل العديد يعتبرون هذا الحدث فرصة فريدة للتواصل حيث يسمح لهؤلاء الأفراد وشركات التكنولوجيا بعرض ابتكاراتهم الحديثة وتقنياتهم المتقدمة.

http://digital-grenoble.com/2015/07/ces-2016-preparez-votre-presence-a-las-vegas/

متى؟ من 6 إلى 9 يناير 2016

كيف يمكن أن تستفيد خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية:

التواصل مع الحاضرين: هذا الحدث هو في الواقع أرضية عالمية تجمع بين الشركات العارضة، المبدعين، المطورين والمستهلكين، وبالتالي يعتبرفرصة فريدة من نوعها بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الإتصال بالمصنعين والشركات الممثلة. في الواقع، من المتوقع أن يستضيف هذا الحدث أكثر من  150،000  زائر من أكثر من 150 بلد.

التجربة: سيكون هناك 3600 شركة عارضة لأحدث منتجاتها وأبتكاراتها. سوف تستضاف إعلانات على أحدث المنتوجات و التقنيات الجديدة.

تبادل الخبرات: ستقام مجموعة من 200 مؤتمر حيث يتمكن الحضور من تبادل خبراتهم، معرفتهم والأفكار.

التعلم: إن المعرض ليس بمجموعة من الشركات والمهنيين المبتكرين فقط بل فرصة للتعلم من قادة الأعمال ورواد صناعة التكنولوجيا المشاركين في معالجة أحدث المسائل.

http://revision3.com/cesماهي التحضيرات اللازمة قبل الذهاب الى لاس فيغاس؟

هناك بضعة أشياء يستوجب القيام بها قبل حضور الحدث بما أن المدينة ستعج بالحياة بشكل لا يصدق خلال المعرض.

التسجيل:  إن الموقع الالكتروني سهل الإستعمال فهو يوفر منصة فريدة من نوعها وسهلة الإستخدام حيث يمكن تسجيل والحصول على التذاكر الخاصة بك قبل الحدث من أجل تجنب الإزعاج من خطط “اللحظة الأخيرة”.

الإقامة:

شيء آخر يجب الإعتناء به قبل المغادرة وإتخاذه في الاعتبار أثناء الاستعداد لهذا الحدث، هو الإقامة. منطقة لاس فيغاس تكون مزدحمة كما أنه من المتوقع أن يستضاف عدد كبير من الحضور من بينهم أكثر من 35،000 زائر دولي، لذلك ينبغي للمرء التأكد من حجز الفندق قبل المغادرة بما أن الإجراءات تستغرق وقتا طويلا بالإضافة لمعدلات الأسعار التي تتغير بإستمرار وخاصة مع إقتراب يناير.

يوفر الموقع الإلكتروني لمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية قائمة بأفضل الفنادق الموجودة حول مركز مؤتمرات لاس فيغاس مكان وقوع الحدث. ومن أجل الحصول على خيارك الأول بسعر مناسب من الضروري الحجز مبكرا.

وقد اخترنا من أجلكم مجموعة من الفنادق القريبة:

فندق سيزار بالاس: هو واحد من أبرز الفنادق المختارة لإستضافة الحضور، حيث أنه يوفر خدمة فريدة من نوعها مع جودة عالية تجعل إقامتكم ممتعة .
 فندق سيزار بالاس لاس فيغاس
حجوزات فندق سيزار بالاس

اليكسي بارك ريزورت: هذا الفندق قريب من مطار مكاران ومركز مؤتمرات لاس فيغاس. هذا المنتجع هو خيار يستحق التفكير، حيث أنه يوفر مجموعة مختلفة من الخدمات التي تتراوح بين حمامات السباحة، مركز اللياقة البدنية بالإضافة إلى خدمات النقل التي تسهل عليكم رحلتكم .
فندق اليكسي بارك ريزورت لاس فيغاس
حجوزات فندق اليكسي بارك ريزورت 

سيركوس سيركوس واست سايد: يوجد هذا الفندق على مقربة من مركز مؤتمرات لاس فيغاس ويبعد بضع دقائق على وسط مدينة لاس فيغاس. هذا الفندق منتجع يقدم تجربة خاصة بفضل الخدمات اللتي يقدمها. لا يضم الفندق صلات اجتماعات ومطاعم فريدة فقط، بل  حمامات سباحة وعروض السيرك.

فندق سيركوس سيركوس واست سايد لاس فيغاسحجوزات فندق سيركوس سيركوس واست سايد

ماذا يمكن فعله في لاس فيغاس؟

يعد مطار ماكاران واحد من أبرز الأماكن التي من الممكن التمتع بها في لاس فيغاس، حيث يقدم عددا كبيرا من المرافق التي تضم  التسوق، أماكن تناول الطعام بالإضافة إلى مراكز الألعاب.

المطاعم: كثيرة هي الأماكن الشيقة في لاس فيغاس، المطاعم هي التي من شأنها أن تجعل إقامتك مثالية. كما أن مختلف أنواع الماكولات ستفاجؤكم. ومع ذلك فمن المهم الحجز في أقرب وقت.

ملاعب جولف، ومراكز التسوق: يوجد بالمدينة عديد الأماكن التي تعنى بإهتمام الزوار. فبالتالي, الغولف والتسوق من الأنشطة التي يمكن أن يتمتع بها بفضل عديد نوادي الجولف ومراكز التسوق.

العروض الحية: إذا كنت من محبي العروض، لاتفوت حضور السيرك دو سولي، العروض الموسيقية، العروض المسحرية والحفلات الموسيقية.

http://thrivelasvegas.com/contact-us/المشي في الليل: من الأنشطة التي يمكن الإستمتاع بها. حيث أن المشي  في الليل مبهر بفضل سحر المدينة، أضواءها وديكوراتها. بالإضافة الى العديد من الفنانين الذين يتخذون من الطريق مسرحا لفنهم. وإذا أعجبتكم عروضهم، لا تنسوا التعبير عن تقديركم لفنهم وتأكد من زيارة نافورة بيلاجيو المسلية بفضل الألعاب والعرض المائية.

أخيرا، إن التطبيق # CES2016  هو أداة سهلة الإستخدام للمشاركين الذين يريدون إتباع جدول أعمال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية,  بالإضافة إلى توفيرالمساعدة في التمتع بلاس فيجاس و إقامتكم على أكمل وجه.

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr