كرنفال نوتينغ هيل لندن 2016

ما هو كرنفال نوتينغ هيل؟

بدأ كرنفال نوتينغ هيل في لندن في عام 1964 كاحتفال بترينيداد كرنفال من قبل مجموعات الكاريبي في لندن. ومنذ ذلك العام، بدأ المهرجان في النمو وجذب الكثير من السياح ليصبح ثاني أكبر كرنفال في العالم بعد كرنفال ريو. إنه حدث ثقافي و ترفيهي ضخم في الهواء الطلق .

متي؟

هذا العام، سيكون الكرنفال يومي الأحد 28 أغسطس والاثنين 29 أغسطس، 2016. سيبدأ العرض على الساعة 6:00 ويكون الإستعراض من 10:00 إلى 20:30.

أين؟

ستتمركز الإحتفالات في شوارع W10، غرب لندن.

ما هي أسعار التذكرة؟

كرنفال نوتينغ هيل مجاني ولكن سوف تحتاج المال لشراء الطعام أو الشراب.

ماذا يمكنك أن تتوقع؟

الكثير من المرح! سوف يكون هناك دي جي، وفرق قرع الطبول الحديدية والفرق الكاريبية للقيام بعروض موسيقية مباشرة من أنواع مختلفة: الريغي، سوكا، كاليبسو، هاوس، الفانك، دانسهول وأكثر من ذلك. العروض المتميزة الرقص والأزياء، والتجمعات في الشوارع الزاهية، والطعام اللذيذ والمشروبات والأنشطة والألعاب .. إنه مهرجان من الألوان والموسيقى والمرح والإبداع.

الأحد 30 أغسطس: يوم الأحد هو يوم الأسرة. الحفلات أقل كثافة والأنشطة أكثر توجهاً نحو الأطفال. سوف يكون هناك موكب مزركش للأطفال والموسيقى الممتعة.

الإثنين 31 أغسطس: إنه يوم العرض الرئيسي مع 60 فرقة و 38 نظام صوت، والعديد من الفنانين والراقصين والعديد من العروض الأخرى المنظمة من قبل النوادي والمطاعم المجاورة.

http://www.dailymail.co.uk/

                                                                           مصدر الصورة: www.dailymail.co.uk

هل هناك أي إحتياطات للسلامة التي ينبغي لي أن آخذها بعين الإعتبار؟

كرنفال نوتينغ هيل هو حدث كبير يجذب أكثر من مليوني شخص سنويا، لذا فهو بالتأكيد أيضاً مناسبة لإستقطاب النشالين. أيضا، بعض الحضور قد يستهلكون المخدرات أو يشربون الكثير من الكحول للتمتع بالعروض أكثر. ولكن لا شيء خطير، حيث أن الشرطة تغطي الشوارع وتسيطر على الوضع. ومع ذلك يجب أن تبقي هذه الإحتياطات في الحسبان.

  • يجب عليك البقاء يقظاً في الأماكن المزدحمة. لا تحمل الكثير من النقود ولا ترتدي المجوهرات، أبقي عينيك على الكاميرا والهاتف و باقي ممتلكاتك ولا ترتدي حقيبة ظهر.
  • إذا كنت ترى أناساً منتشية أو أشخاصاً يصبحون في حالة هستيريا، إبتعد عنهم.
  • من المحتمل أنك لن تحصل على شبكة الإنترنت أو إشارة في الهاتف، لذلك عليك دائما البقاء مع الأصدقاء أو العائلة.
  • إذا كنت تريد أن تأخذ أطفالك معك، يرجى الذهاب في يوم الأسرة. ولكن لاحظ أنه حتى يوم الأحد، سيكون المكان مزدحماً جداً وصاخباً.
  • تغلق بعض محطات مترو الأنفاق والحافلات أيام الكرنفال، لذلك تحقق من الخط المناسب لك قبل أن تذهب.
  • من الأفضل التواجد في مكان العرض في وقت مبكر للحصول على مكان جيد ولتجنب مشاكل التنقل.
  • خذ معك قارورات مياه، ساندويتشات أو وجبات خفيفة، لأنك ستحتاجها. أيضا، لا تنسى مطهر اليدين، واقي الشمس وكريم ترطيب.
  • من الأفضل إرتداء ملابس وأحذية مريحة.

مصدر الصورة: www.london-hotels.co.uk

It's only fair to share...Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Email this to someoneShare on Tumblr