جرب حضور مباراة في كرة القدم في رحلتك القادمة

خلال رحلة عملي الماضية إلى أسمتردام، قررت تجربة شيئ جديد. ألقيت نظرة على مباريات الدوري الهولندي المقبلةـ ولحظي كانت مباراة أياكس وفيينوورد المرتقبة بعد يوم من المؤتمر. هذه واحدة من أربع مباريات ذات خطورة عالية لأياكس، وهذا يعني عشرة أضعاف الإثارة إذا ما سارت الأمور على ا يرام. كل ما علي فعله الآن هو الحصول على تذكرة المباراة.

المشكلة في هكذا مبارايات على أي حال هي صعوبة الحصول على التذاكر، وارتفاع ثمنها. في يومي الأول بأمستردام، أخذت الجولة حول استاد أمستردام حيث يمكنك التجول داخل أرجاء الأستاد، والجلوس على كرسي المقابلات الصحفية الذي يجلس عليه نفس لاعبي أياكس. ذلك كان ممتعا.




الخبر السيئ هو عدم امكانية الحصول على تذكرة المباراة إلا لحاملي التذاكر الموسمية. في هكذا حالات، فإنك دائما تجد من قد يبيع تذكرته بسعر فائدة في مختلف المواقع. أحد هذه المواقع هو سبورتس إيفينت.

كانت هذه التجربة هي أفضل وقت من سفرتي، خصصوصا مع الفوز الساحق لأياكس بنتيجة ٥-١. ذلك يجعلني أنصح أي شخص بتجربة حضور إحدى تلك المباريات، حتى ,إن لم يكن من محبي الكرة. قد تكون مكلفة قليلا، إلا أنها ذات ذكرى لا تنسى.

توجيهات:

  1. ابحث عن المباراة المرتقبة. يمكنك استخدام مواقع ك سوكر وي وكوورة. يمكنك كذلك استخدام موقع سبورتس أيفنت، فهو يعرض أهم المباريات القادمة. تأكد من اختيار مباراة قوية تستحق المشاهدة.
  2. احصل على تذكرة السفر. دو هوب هو موقعي المفضل لذلك.
  3. احجز فندقك. يمكنك استخدام موقعنا لمقارنة أسعار الفنادق إذا شئت، أو أي موقع تفضله. تأكد من موقع الفندق مقارنة بمكان المباراة.
  4. احصل على تذكرة المباراة. الق نظرة أولا على الموقع الرسمي للنادي أو البطولة. إذا لم يحالفك الحظ، قم بتجربة المواقع التي تقوم ببيع التذاكر من قبل الأفراد، كسبورتس إيفينت. تأكد من اختيار موقع مناسب، فبعض الأماكن تكون بحق جيدة، والآخر لا يستحق الوقت والمال.
  5. قم بحمع القليل من المعلومات عن المباراة والفريق. موضعه وقيمة المباراة له، وأهم اللاعبين. ذلك يضفي متعة على المباراة.
  6. اشتر فنيلة الفريق المضيف. ذلك قد يكون مكلفا قليلا، إلا أنه يدخلك بأجواء المباراة، وكذلك يؤمن لك الحماية في حال ساءت أوضاع المباراة، كونك ترتدي قميص الفريق المضيف، فمع الأسف، أحيانا ما يفقد الجمهور صوابه.

هذا تصوير للهدف الأخير بالمباراة من مقعدي.