وجهات استثنائية لشهر عسل إستثنائي

رحلة شهر العسل بالتأكيد ليست كباقي الرحلات! إنها رحلة لا مثيل لها، خلالها يتمكن الأزواج الجدد من عيش الرومانسية، الإعجاب بالجمال، الإسترخاء بعد استعدادات الزواج طويلة، وعيش لحظات لا تنسى.

للذين لا يتركون شيئا للصدفة ويسعون لأن يبقى شهر العسل راسخاً في أذهانهم، هذه مجموعة مختارة من الوجهات الموصى بها لرحلة زفاف لا تنسى: 

جزر السيشل:

السيشيل أو جزيرة الأحلام، حيث كل شيء مثير للاهتمام وخاص. تم إنشاء أجنحة خصيصا لقضاء شهر العسل للذين يبحثون عن الهدوء والإسترخاء على الشواطئ الساحرة . المشي عند غروب الشمس مع بياض الرمال و زرقة البحار، والإستجمام في المنتجعات الصحية والعشاء اللذيذ على صوت الأمواج، كل هذا سيمكنك من التمتع بإقامة فريدة ومختلفة في قلب الطبيعة الجميلة، ويعطيك فرصة للاكتشاف.

جزر السيشل

مراكش، المغرب:

للأزواج المهتمين بالهندسة المعمارية التاريخية، الاجواء الشرقية  والثراء الثقافي. فإن مراكش، أو المدينة الحمراء، ستكون أفضل وجهة. سيحصل الأزواج على فرصة للحصول على استرخاء كبير في الحمامات الشهيرة والمنتجعات الصحية. أيضا سوف يستمتعوا بالأسواق التقليدية،  ترحيب السكان، وإقامة مذهلة في أحد فنادقها الرائعة.

مراكش 

موريشيوس:

بالتأكيد أكثر من مرة قد تتصور نفسك ممدداً على شاطئ البحر تحت أشجار النخيل الاستوائية وتتأمل المياه الواضحة وضوح الشمس التي تضيع في الأفق. حلمك يمكن أن يتحقق في موريشيوس. تعتبر أفضل وجهة لحفلات الزفاف وشهر العسل، موريشيوس هي على الارجح وجهة مثالية لتمضية شهر عسل لا ينسى. سيكون هناك الكثير من الثراء لاكتشافه والذكريات للحفاظ عليها من هذه الجزر المدهشة. لديها شواطئ مذهلة، و طبيعة  آسرة وفنادق فاخرة ستزيد من سعادتكما.

https://www.flickr.com/ 

جزر المالديف:

تصطف جزر المالديف مثل حبات اللؤلؤ في قلادة العروس وهي مثال للرومانسية والروعة. هناك يمكنك البقاء في جناح فوق الماء والاستمتاع بالحياة البحرية المثيرة للاهتمام. تقام حفلات رومانسية حيث تلبس قلائد من  الأزهار وتعزف الموسيقى المحلية. أيضا يمكنك التمتع بعشاء رومانسي على الشاطئ تحت النجوم المتلألئة أو حتى استئجار جزيرة خاصة، أين ستتمتع بجمال لا نهائي مع شريك حياتك وتكون لكما ذكريات سعيدة و استثنائية.  وبالإضافة إلى ذلك،إذا كنتما من محبي الغوص، فهو واحد من الأنشطة الرئيسية في جزر المالديف.

https://www.flickr.com/ 

البندقية، إيطاليا:

البندقية،مدينة الحب المشهورة . انها واحدة من أجمل المدن و الأكثر رومانسية في العالم، حيث ستشعر بالشاعرية في طرقاتها وشوارعها وكل اركانها . البندقية هي مدينة حيث كل حركة هي مشي في ثنايا التاريخ، كل زاوية جميلة، والصورة الصغيرة  دائما ناجحة في هذا الإطار الشبيه بالحلم.

البندقية، إيطاليا

لانكاوي، ماليزيا:

إجعل شهر العسل الخاص بك تجربة استثنائية ومتميزة واتجه مع شريكك نحو لانكاوي في ماليزيا. تمتعا بهذه الجزيرة الساحرة وعيشا لحظات من الاستغراب والدهشة التي تقدمها هذه القطعة من الجنة. وسوف تستمتعا ليس فقط بالمناظر الطبيعية الخلابة، ولكن أيضا بالتعرف على أشخاص وديدين ولطيفين في جزيرة الترحيب.

https://www.flickr.com/ 

لقد حلمنا كلنا بهذه اللحظة الخاصة من حياتنا وليس من السهل العثور على الوجهة التي ترضي أذواقنا وتوقعاتنا و الشريك. والأهم هو أن تكون رحلة الشهر العسل، بداية رائعة لحياة جديدة، سعيدة ومستقرة.

زوجين سعيدين في شهر العسل