دليل السفر فلورنسا – فنادق

فلورنسا، مهد النهضة، تتوهج كل عام بالملايين من الزوار، القادمين للإفتتان بالتحف المعمارية والروائع الفنية. بالإضافة إلى المعالم السياحية المبهرة، تمتع بإقامة لطيفة ومريحة في قلب المدينة. مهما كانت ميزانيتك، لدينا الخيار الأفضل لك.

هنا لدينا مجموعة مختارة من الفنادق في فلورنسا.

فاخر: فندق Ville sull’Arno

فيلا أنيقة تاريخية على نهر أرنو لزيارة متميزة للعاصمة التوسكانية. المنتجع الفاخر يرحب بضيوفه بحفاوة كبيرة ويوفر لهم مناظر طبيعية خلابة لفلورنسا.

زين كل ركن من أركان الفندق بلمسة إبداعية ويتم التعامل مع كل ضيف برعاية خاصة. يضم المنتجع مركز سبا، حمام سباحة، ساونا، حمام تركي وأجنحة مع جاكوزي.

يمكنك أيضاً أن تقوم بجولة بواحدة من الدراجات مجاناً للوصول إلى المعالم السياحية المحيطة مثل ساحة ديلا احكم، قصر فيكيو وسانتا ماريا نوفيلا.

قائمة بجميع الفنادق الفاخرة في فلورنسا

حجوزات فندق Ville sull'Arno فلورنسا إيطاليا

متوسط الميزانية: إقامة Contessina

إقامة Contessina هي عبارة عن مجمع من الشقق والاستديوهات وغرف الفنادق في وسط البلدة القديمة من مدينة فلورنسا.

تقع الإقامة على مقربة من محطة القطار سانتا ماريا نوفيلا وعلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من كاتدرائية دومو ومركز المؤتمرات. مع غرف أنيقة، معدات ومرافق متعددة، قاعة للإجتماعات وأسعار جذابة، المكان مثالي لقضاء عطلة، إقامة طويلة أو إقامة عمل في فلورنسا.

الشقق الكبيرة، مجهزة تجهيزا كاملاً ومتوفرة بأسعار معقولة. يمكنك التمتع بالإستقلالية والراحة في شقتك الخاصة ولكن أيضا بالراحة والخدمات الفندقية المتعددة مثل بوفيه الإفطار، التوصيل إلى المطار، الجولات السياحية المتعددة اللغات وناد للياقة البدنية.

كما تتوفر أسرة للأطفال وكراسي عالية مجانا للعائلات وخدمة مجالسة الأطفال.

قائمة جميع الفنادق المتوسطة الميزانية في فلورنسا.

حجوزات إقامة Contessina فلورنسا إيطاليا

إقتصادي: فندق برجلينو الثاني

برجلينو هو فندق ودي وتقليدي في المركز التاريخي لفلورنسا. كما أن أسعاره معقولة جداً. يقع في موقع مميز بالقرب من مركز المؤتمرات فلورنسا فييرا، كاتدرائية فلورنسا، والعديد من المتاحف والحدائق ومحطة القطار.

الغرف فسيحة ونظيفة ومفروشة بشكل جميل ومزينة بالتحف. هناك أيضا شرفة جميلة حيث يمكنك الإسترخاء والتمتع بالحلويات والمشروبات الإيطالية.

الموظفين وأصحاب الفندق يرحبون بالنزلاء ترحيبا حارا ويعرضون دائماً المساعدة والتوصيات والنصائح.

قائمة جميع الفنادق الإقتصادية في فلورنسا.

فندق برجلينو الثاني فلورنسا إيطاليا

مناسب للعائلة: فندق جراند منيرفا

فندق جراند منيرفا هو فندق أربع نجوم فاخر يقع في موقع مركزي. يبعد فقط من خمس إلى عشر دقائق سيرا على الأقدام من سانتا ماريا ديل فيوري، معرض أوفيزي، بونتي فيكيو وجميع المناطق السياحية في فلورنسا.

قاعات الفنادق والردهات مصممة بطريقة عصرية وأنيقة. الغرف فسيحة ومجهزة بمكيف هواء. هناك أيضا غرف عائلية وأجنحة مماثلة لشقق صغيرة تتسع لستة أشخاص.

على السطح، هناك شرفة وحمام السباحة حيث يمكنك التمتع بالمناظر البانورامية لفلورنسا وقبتها البارزة. الإفطار لذيذ ومتنوع، سيوفر لك الطاقة والبهجة لبدء يومك.

قائمة بجميع الفنادق المناسبة للعائلات في فلورنسا

فندق جراند منيرفا فلورنسا إيطاليا

فندق جراند منيرفا فلورنسا إيطاليا

رومانسي: سانت ريجيس فلورنسا

تمتع بإقامة رومانسية في القصر التاريخي الذي صممه الفنان الشهير برونليسكي في القرن الثامن عشر. سيأخذك الديكور العتيق، الزينة الأصيلة والثريات الكريستالية إلى عصر رائع في حين أن وسائل الراحة الحديثة والخدمات الممتازة ستوفر لك الرفاهية والراحة.

يضم الفندق البهي سبا فاخر وصالة ألعاب رياضية. كما يضم المطعم المشهور نجمة ميشلان، الذي يقدم أطباق إيطالية ومتوسطية لذيذة. تحتوي كل غرفة على مشغل موسيقى رقمي وحمامات رخامية. إلى جانب ذلك، يقع القصرعلى نهر أرنو وجسر فيكيو الساحر ويبعد 3 دقائق فقط من محطة القطار سانتا ماريا نوفيلا.

قائمة جميع الفنادق الرومانسية في فلورنسا

سانت ريجيس فلورنسا إيطاليا
سانت ريجيس فلورنسا إيطاليا