معرض الشرق الأوسط للرياضة الحرة في دبي 2015

دبي تفتح أبوابها لعشاق المغامرات والتحدي من خلال حدث إستثنائي في المنطقة. خذ نفسا عميقا وإستعد لمعرض الشرق الأوسط  للرياضة الحرة ورياضة الإثارة أورياضة المغامرات  بدبي.

كما يدل عليه إسمه، المعرض كبير جدا ويحتوي على كل التسهيلات والمرافق والمعدات الضرورية لجميع أنواع الرياضات. المؤسس، Never Before Events، إشترك مع مجلس دبي الرياضي لتنظيم هذا الحدث.

دعونا نكتشف لماذا لا يجب أن  تتخلف عن هذا الحدث المميز.

https://www.facebook.com/ExtremeSportsExpoME/

ماذا تتوقع ؟

المزودون من مختلف أنحاء العالم سيجتمعون في معرض الشرق الأوسط للرياضة الحرة في دبي لعرض آخر إصداراتهم وهي فرصة سيجد خلالها الزائرون كل ما يحتاجونه لرياضاتهم: معدات القفز بالمظلات، الملابس الرياضية، الأكسوارات، بدلات ومعدات الغوص، تجهيزات الصيد البحري وحتى لعب الأطفال. الكثير من المعدات الحديثة  قد تسلب عقلك ! وهذا هو الهدف الرئيسي من معرض الشرق الأوسط للرياضة الحرة بدبي، فهو لا يعرض الإحتياجات الرئيسية بل أكثر من ذلك بكثير..

نادي دبي الدولي للرياضات البحرية سيكون متواجدا هذا العام في هذا الحدث بفضاء يمسح 8 آلاف متر مربع ستخصص للعروض والأنشطة.

المعرض سيكون من دون شك حدثا مذهلا إذ سيرتكز على ثلاث فئات هامة وهي الأرض والهواء والبحر.

الأرض : كن مستعدا للمغامرة مع المحركات العملاقة، الدراجات الهوائية، الدراجات الجبلية، الدراجات الطائرة، الدراجات النارية، لوحات التزحلق، رياضات التسلق الجبلي وأكثر ..

الهواء : إفتح جناحيك لتحلق عاليا مع رياضات القفز الحر في السماء، القفز بالمضلات، سباقات الطائرات العمودية، التحليق الذاتي بالمحركات، التحليق بالطائرات الشراعية الفردية، التحليق بالأجنحة الورقية والتحليق بالدفع المائي..

جرب بنفسك مختلف المعدات التي قد تساعدك على إكتشاف عالم السماء !

البحر : جرب كل تجهيزات ومعدات الرياضات البحرية ومنها لوحات التزلج المائي، رياضة التزلج على سطح الماء بالطائرات الشراعية، الإبحار بالقوارب الشراعية، رياضة التسابق بقوارب الكاياك، مختلف رياضات صيد الأسماك، التزلج بالأشرعة والتزلج بالدرجات المائية ..

كل ما ستحتاجه سيكون بالتأكيد موجودا هناك !

كما يجب أن تمر حتما بفضاء ‘One Breath’ إن زرت الجناح البحري حيث سيقع عرض آخر التحديثات و وأحسن منتجات الماركات العالمية من طرف مجلة ‘SPEARO Free diving ‘.

ليس هذا فقط، فالمتعة لا يمكن أن تغيب في مثل هذا الحدث بالتأكيد ! كن مستعدا للكثير من الألعاب الممتعة والجوائز الهامة وكن متأكدا أنه بعودتك إلى بيتك في آخر اليوم ستحس بشعور غامر من الفرحة والإرتياح والرضا.

متى ؟

من يوم الخميس 3 ديسمبر  إلى يوم السبت 5  ديسمبر  2015.

أين ؟

نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الميناء السياحي بشارع الصفوح، مارينا دبي, الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظة :

سيقام معرض الشرق الأوسط للرياضة الحرة لسنة 2015 في مكان رائع  فبينما ستكون مستمتعا بمختلف العروض والمنتوجات والرياضات الممتعة ستجد قبالتك نخلة دبي الشهيرة أين ستقام مختلف أنشطة القفز من السماء. هو أيضا نفس المكان الذي سينظم فيه الإتحاد الدولي للطيران مسابقات الطيران من الخامس إلى السابع من ديسمبر.

سعر الدخول ؟

30 درهم إماراتي