ماهي أقرب فنادق مكة القريبة من الحرم ٥ نجوم؟

إن السفر إلى مكة لأداء مناسك العمرة هي تجربة روحية. إلا أن زيارة الحرم قد تكون متعبة بسبب المسافة أو مستوى الفندق. لذلك يفضل الكيثر من المعتمرين الإقامة في أحد الفنادق الخمس نجوم القريبة من الحرم. لذلك حررنا لكم قائمة بفنادق مكة القريبة من الحرم ٥ نجوم.

أقرب فنادق مكة ال ٥ نجوم من المسجد الحرام

١. فندق الصفوة رويال اوركيد 

يمتاز فندق الصفوة بموقعه المتميز على بعد مرمى حجر من المسجد الحرام، وبإطلالة على الحرم من غرف النوم والطعام والصلاة. كما ويمدح المقيمون فيه مستوى نظافته وأسرته المريحة. كما ويقدم الفندق مجموعة من الخدمات المتميزة كمركز التجميل، خدمة كي وتنظيف الملابس، موظفون متعددوا اللغات، باللإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية. إذا كانت المسافة من الحرم هي مبتغاكم، فهذا الفندق سيلبي طلبكم.


٢. فندق موفنبيك برج هاجر – مكة 

يمتاز فندق موفنبيك برج هاجر بكونه أحد أعلى المباني في العالم، مع إطلالة على المسجد الحرام. ولا يبعد سوى مسافة دقيقتين مشي عن الحرم. كما بإمكان ضيوف الفندق تخطيط الرحلات مع الفندق عن طريق مكتب حجوزات الرحلات.
من أكثر ما يشهد له ضيوف الفندق هو تجربة التسوق الرائعة، الطعام اللذيذ، وسهولة إجراءات الدخول


٣. فندق رويال دار الإيمان مكة 

 فندق رويال دار الإيمان مكة هو من أقرب الفنادق على الإطلاق من المسجد الحرام، فيمكن للزوار الوصول إلى الحرم مشيا خلال دقيقتين فقط. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق العديد من الخدمات المتميزة مثل بار القهوة، خدمة الاستقبال على مدار اليوم، والإنترنت اللاسلكي. كذلك يتميز الفندق بالأطباق الآسيوية والعالمية التي يقدمها لزواره، وبنظافة الغرف لديه حسب تقييم الزوار.


٤. فندق دار الغفران 

فندق دار الغفران يقع على مقربة من الحرم، وأبراج البيت، ويوفر للزوار إطلالة رائعة على المسجد الحرام. يضم الفندق كل مايحتاجه المقيم من خدمة غرف ٢٤ ساعة، غرف مكيفة، آلة صنع الشاي. كما ويمدح الزوار طاقم العمل ذو المستوى العالي بالتعامل.


٥. فندق سويس اوتيل المقام مكة 

فندق سويس اوتيل المقام مكة  ذو من أفضل الفنادق تقييما من قبل الزوار، بتقييم ٩.١. ومما يميزه هو قربه من الحرم، حيث لا تفصلك إلى دقائق على الأقدام، وكما يمتاز الفندق بطاقم ممتاز لخدمتك، وطعام لذيذ ينصح به.


٦. ابراج مريديان مكة 

فندق ابراج مريديان مكة  في قلب مكة، بإطلالة على الحرم، ومسافة ٥ دقائق مشيا إليه، محاطا بالعديد من المناطق الشهيرة السياحية في المنطقة. كذلك يقدم الفندق إفطارا شهيا للزوار، ويوفر حرية اختيار المطعم بين Asian Shahd و Rand. سيقوم طاقم الفندق بمساعدتكم لإعداد أية حجوزات أية رحلات تودونها كذلك


٧. فندق الصفوة 

يتميز فندق الصفوة بموقعه المتميز على بعد دقائق من الحرم، بالإضافة إلى مناظره الخلابة، والطعام الشهي الذي ينصح به الزوار. كما يوفر الفندق خدمة الغرف ٢٤ ساعة، انترنت لاسلكي، ومعدات تحضير الشاي والقهوة.


٨. فندق مكة ميلينيوم 

فندق فندق مكة ميلينيوم بلا شك هو أحد أفخم الفنادق في مكة، ومن أقربها للحرم كذلك، حيث تبعد مسافة ٥ دقائق مشيا. وبعد يمو مليئ بالأعمال، يمكنك الاسترخاء والتمتع بالعلاجات التجميلية في السبا. ثم يمكنك الاختيار من بيت تشكيلة من المطاعم والكافيهات المطلة على الحرم، مثل El Etlalah و Al Fayhaa.


للمزيد من الاختيارات من بين أفضل فنادق مكة المكرمة، زوروا الرابط التالي.