أفضل فنادق اسطنبول مع غرف متصلة

غالبا ما يسافر الأفراد مع أهلهم أو أصدقائهم ليستمتعوا بالرحلة سويا. لكن غالبا مايصعب الحصول على غرف فندقية تحويهم جميعا، فينتهي الأمر بانفصالك عن أصحابك وأهلك في السفر. أو قد تكون ترغب بالخصوصية بالليل، لكن بأن تبقى على مقربة ممن معك في السفر، مع وصول سهل لأطفالك لتطمأن عليهم

لذلك، فإن من أهم مميزات الفنادق للعوائل المسافرة هي أن تحوي غرف متصلة. وبما أن اسطنبول هي من أشهر الوجهات السياحية للعوائل المسافرة، فهنا نسرد لكم قائمة بأفضل فنادق أسطنبول ذات الغرف المتصلة. يرجى مراعاة ضرورة طلب الغرفة المتصلة أثناء الحجز، ومخاطبة الفندق للتأكد من توفرها.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ ١. فور سيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور

Four Seasons Hotel Istanbul at the Bosphorus

فندق استثنائي ذو أعلى تقييم من قبل الزوار ٩.٩ . فندق فور سيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور يوفر جملة من الخدمات، كالإنترنت المجاني، الجاكوزي، حمام السونا، بالإضافة إلى حمام سباحة خارجي خلاب. مما يعبد زوار هذا الفندق هو المنظر الجميل، والعشاء اللذيذ الحلال لديهم. يبعد الفندق مسافة ١٠ دقائق مشي عن مسجد سنان باشا.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️٢. شانغريلا البوسفور اسطنبول

بتقييم ٩.٠ من العملاء، شانغريلا البوسفور اسطنبول هو فندق آخر لن تندم على اختياره لإقامتك. باهي المظهر، وغني بالمميزات. يمكنك التمتع بحمام السباحة الداخلي، السونا، المساج، وغيرها من الخدمات الممتازة. يشتهر مطعم الفندق بمذاقه اللذيذ، وكما يقر الفندق من مسجد سنان باشا، وغيرها من المحلات والمطاعم.

٣. فندق غراند ويندام اسطنبول كالاميس مارينا

على بعد خمس دقائق من فنربخشة، فندق غراند ويندام اسطنبول كالاميس مارينا يعطيك منظر خلاب على المارينا والبحر. يمكنك الاستفادة من الإنترنت المجاني في الفندق، سبا بلو هارموني الحصري لزوار الفندق، جاكوزي، حمام سباحة داخلي، والحمام التركي.

تريد بعض الوقت لنفسك؟ يوفر الفندق خدمة مجالسة الأطفال. يمكنك ترك ابنائك بأيدي أمينة، بينما تستمتع بلعبة جولف في الفندق. كل هذا وغيره هو سبب تقييم هذا الفندق ٩.١ من قبل الزوار.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️٤. حياة سنتريك ليفنت إسطنبول

هل تحب الغرف الواسعة؟ على مقربة من المحلات؟ وطاقم ممتاز لخدمتك لإقامة بفندق فخم؟ إذا فندق حياة سنتريك ليفنت إسطنبول هو خيار ممتاز لك. بتقييم ٩.٠ من قبل العملاء، يمكنك التأكد بأن هذا الفندق سيعطيك قيمة مقابل السعر. بغرف مكيفة، إنترنت مجاني، نادي صحي، حمام سباحة داخلي، وحمام تركي. كما يوفر الفندق جملة من الخدمات المميزة، كسيارة الليموزين، وتنظيم الرحلات.

يقع الفندق على بعد ٢٥ دقيقة بالسيارة عن مطار أتاتورك. وستقوم خدمة الباصات بالنفدق بنقلك إلى المطار.

٥. غراند ترابيا

إقامة ٥ نجوم في إسطنبول، مع إطلالة على البوسفور، يوفر فندق غراند ترابيا حمام مياة معدنية، جاكوزي، وكذلك خدمة الليموزين والسبا.

يشتهر الفندق بكونه مناسب للعائلات، بغرفه التي تناسب العوائل الكبيرة والصغيرة، حمام سباحة للأطفال، وخدمة مجالسة الأطفال. مطعم براسيري معروف بمذاقه اللذيهي. وإن كنت تحتاج الذهاب إلى مطار أتاتورك، يمكنك استخدام خدمة الباصات من الفندق، وستكون هناك خلال ٤٠ دقيقة.


للمزيد من الخيارات، يمكنك الاطلاع على جميع فنادق إسطنبول بغرف متصلة.