أفضل ٧ فنادق في الكويت على البحر مع شاطئ خاص

الكويت هي دولة غرب آسيوية، وهي أحد دول الخليج العربي، مع إطلالة كبيرة على الخليج العربي. مساحة شواطئ الكويت الشاسعة تجعلها جذابة لمحبي البحر. وهنالك العديد من الشواطئ العامة والخاصة التي من الممكن زيارتها. تتفاوت الشواطئ من حيث النظافة والازدحام. كما ويختلف ماهو مسموح به في كل شاطئ. اقرأ حتى النهاية للمزيد.

فإذا كنت تنوي زيارة الكويت، أو كنت مقيما فيها وتريد الاستمتاع بزيارة للبحر، فإن أفضل خيار هو حجز فندق أو منتجع ذي بحر خاص. هذا سيعطيك تجربة أفضل، بحر أنظف، وأقل ازدحاما، مع المزيد من الخدمات المميزة.

خارطة لفنادق الكويت المطلة على البحر

هذه قائمتنا لأفضل ٧ فنادق في الكويت مطلة على البحر مع شاطئ خاص

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ فندق راديسون بلو الكويت

https://hotels.7ojozat.com/Hotel?fileName=Radisson_Blu_Hotel_Kuwait&destination=place:Kuwait&radius=0km&Rooms=0&returnPath=%2FHotels%2FBrowse%3Fdestination%3Dplace%3AKuwait%26radius%3D0km%26Rooms%3D0%26pageSize%3D25%26pageIndex%3D0%26sort%3DConsumerRating-desc%26showSoldOut%3Dfalse%26themes%3D1%26scroll%3D197%26HotelID%3D%26mapState%3Dexpanded%253D0

فندق ممتاز يقع في منطقة سلوى التي يسهل الوصول إليها من على طريق شارع الخليج. يقدم فندق راديسون بلو الكويت إقامة فخمة مع شاطئ خاص للمقيمين، مسبح خارجي، شرفة على السطح، حمام سونا، وخدمة إنترنت مجانية للمقيمين.

موقع الفندق الممتاز، غرفه الفخمة النظيفة، وتجربة الأكل اللذيذة لديه، بالإضافة إلى مستوى الخدمة جعل هذا الفندق البحري الأفضل تقييما حيث قيمه النزلاء ٩.٠.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة 

فندق آخر من فنادق سلوى على البحر هو فندق فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الذي يوفر العديد من الخدمات، كحمام السونا، الشاطئ الخاص، الجاكوزي، ملاعب التنس الخارجية، وحمام السباحة

إن كنت تنوي قضاء بعض الوقت للراحة، فيمكنك حجز جلسة استرخاء في منتجع الفندق. الفندق ملائم للعائلات كذلك، ويوفر نادي ومسبح للأطفال. وهو مكان ممتاز لمحبي المأكولات البحرية. تقييم الفندق هو ٨.٩، ويشتهر ببحره الجميل، الخدمة الممتازة، والموقع الممتاز.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ فندق مارينا السالمية 

فندق مارينا السالمية هو أعلى فنادق سالمية البحرية تقييما. يشتهر بغرفه الشاسعة، بحره الجميل، وموقعه المتميز، حيث يقع على مقربة من العديد من الأماكن السياحية.

يتوفر لدى الفندق جاكوزي، حمام سباحة خارجي، شاطئ خاص كبير يمكنك الاستمتاع به خلال إقامتك الخمس نجوم. كما يوفر الفندق العديد من الخدمات للكبار والصغار، مثل حمام السونا، ملعب الاسكواش، نادي للأطفال، وحمام سباحة، وملعب للأطفال. لذلك فهو خيار محبب للعائلات. يقع الفندق على مسافة مشي من مجمع المارينا الشهير، والعديد من المجمعات الأخرى.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ فندق الريجنسي الكويت 

فندق آخر شهير مطل على البحر بالسالمية هة فندق الريجنسي الكويت. يجمع هذا الفندق بين عظمة الطراز القديم مع خدمات القرن ال ٢١. هذا يشمل حمام سباحة، شاطئ خاص، بركة أطفال، وساحة لعب. كما يوفر المنتجع ذو الخمس نجوم مواقف مجانية للزوار. بالإضافة إلى روعة حمام سباحته.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ منتجع هيلتون المنقف 

إن كنت تريد الابتعاد عن الازدحام في السالمية إلى مكان أهدأ، فإن منتجع هيلتون المنقف هو الاختيار الامثل. يقع هذا المنتجع خمس نجوم في منطقة المنقف، بعيدا عن مناطق الاختناق المروري والسواح.

بالطبع، يقدم الفندق العديد من الخدمات كشاطئه الخاص، حمام سباحة خارجي، مركز صحي، ملعب تنس، جاكوزي، وحمام سونا. كما هنالك شرفة، ملعب جولف مصغر، ساحة لعب للأطفال، ودراجات للتأجير. يشتهر الفندق بجمال شاطئه، وطعامه الشهي، وحاز على تقييم 8.6 من قبل النزلاء.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ فندق سفير الفنطاس الكويت

فندق سفير الفنطاس الكويت هو فندق ٥ نجوم شاطئي شهير يقع في منطقة الفنطاس ذي شاطئه الخاص للزوار. لكن هنالك المزيد. فندق سفير هو أحد الفنادق القليلة التي توفر حمام سباحة على السطح، وحمام سباحة آخر كذلك. بالإضافة إلى الجاكوزي، النادي الصحي، وبركة ونادي للأطفال.

تقييم هذا الفندق هم ٨.٢، ويشتهر بمستوى الخدمة، الأكل اللذيذ، وحمام السباحة الخلاب.

فندق ومنتجع موفنبيك البدع الكويت 

عودة إلى السالمية، فندق ومنتجع موفنبيك البدع يشتهر بجمال شاطئه الخاص، وحمام سباحة مذهل. هذا الفندق الخمس نجوم يوفر نادي صحي، مساج ومركز العناية الصحية، حمام سونا، صالون، وجاكوزي. كما أن الفندق مناسب للعائلات، حيث يمكن لأطفالك اللعب ببركة الماء وساحة اللعب.


إن كنت تريد المزيد من الخيارات، إطلع على قائمة الفنادق الشاطئية في الكويت كاملة.

أشياء عليك معرفتها عند الذهاب إلى البحر في الكويت

كونها دولة محافظة، هنالك أمور على السواح معرفتها قبل الذهاب إلى البحر في الكويت لتجنب المشاكل. هذه بعض الأمور البديهية:

١. البكيني: لبس البكيني ممنوع في الشواطئ العامة. لكنها مسموح بها في بعض الفنادق. فتأكدوا من السؤال قبل الذهاب.

٢. إظهار مشاعر الحب كالعناق والقبل ليس مقبول فيه بالكويت، وقد يتسبب بالمشاكل حتى في الفنادق والشواطئ الخاصة.

٣. الكحول: الكحول ممنوعة في الكويت بشكل تام حتى في الفنادق والشواطئ الخاصة.