أفضل الأماكن لمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية لرأس السنة ٢٠٢٠ في دبي

اقترب موقع نهاية العام ٢٠١٩ ومعه بداية عام جديد. ولا يوجد مكان أفضل للاستمتاع باحتفالات رأس السنة من دبي. حيث يمكنك الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المثيرة حول أفخم وأجمل الفنادق في المنطقة. إليكم قائمة بأهم احتفالات رأس السنة في دبي.

برج خليفة

المصدر

دون أدنى شط، فإن برج خليفة هو أشهر وأجمل منظر للألعاب النارية في دبي، حيث تشتعل الألعاب النارية ممن على البرج نفسه. يتوافد الآلاف من السواح سنويا لمشاهدة هذا العرض، ومن أفضل الأماكن للاستمتاع بهذه العروض هو من عند نافورة دبي، وسوق البحار.

كما أن بالإمكان الإقامة في فندق العنوان بوليفارد دبي ذو الخمس نجوم، حيث يمكنك الإقامة بأحد غرفه الفخمة ومشاهدة عروض رأس السنة. كذلك يمكن للزوار حجز طاولة مسبقا في مطعم الفندق

فندق العنوان بوليفارد دبي

كما ويمكنكم الإقامة في فندق ادريس سكاي فيو الجديد والذي يقع على بعد خطوات من برج خليفة.


بالم جميرا – نخلة الجميرا

بعيدا عن ازدحام المدينة، بالم جميرا الشهير بفنادقه الفخمة يقدم أروع عروض الألعاب النارية والليزر ليشتعل فندق أتلانتس ويضيء سماء الليل. يمكنك مشاهدة العروض كذلك من ممشى بالم جميرا، أو من الناحية الأخرى من مركز ذا بوينت.


برج العرب

تصور الإقامة في برج العرب أو ماحولها خلال فترة رأس السنة، ومشاهدة هذه العروض حية أمام عينيك. تجربة لاتنسى. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العروض كذلك من مدينة جميرة وأحد مطاعمها، أو بحر كايت المقابل له.